احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الذئبة و الكرياتينين 6.0: يمكن أن تلحق الضرر كليتي يكون عكس

الذئبة و الكرياتينين 6.0: يمكن أن تلحق الضرر كليتي كن التهاب الكلية ReversedLupus هو المصطلح الطبي الذي يطلق على شكل من أشكال أمراض الكلى الناجمة عن الذئبة الحمامية الجهازية ( SLE ) . عندما يحدث هذا الاضطراب الكلى الحاضر، التهاب في الكلى وشخص بل قد يتطور الى قصور في الكلى . هنا ، دعونا مناقشة هذا السؤال ، "هل يمكن أن يكون عكس الذئبة والكرياتينين 6.0 ؟ " للحصول على المشورة محددة ، لا تتردد في التحدث مع الطبيب على شبكة الإنترنت .
حتى الآن ، ليس هناك حتى الآن علاج ل مرض الذئبة و مرض الكلى . ومع ذلك ، يتوفر العلاج لخفض ارتفاع الكرياتينين 6.0 تماما وتشجيع الحد الأقصى وظيفة الكلى . وبالتالي ، يمكن للمريض تجنب أو التخلص من غسيل الكلى والتمتع جيدة ، وحياة طويلة مع الكثير لفترات طويلة العمر الافتراضي عندما يتم ترقية GFR إلى 15 أو أعلى .
في الطب الغربي ، لا يوجد حتى الآن علاج شامل من هذا القبيل. والخبر السار هو أن الطب الصيني يقدم أملا جديدا ل مرضى الكلى . وقد تبين أحدث علاج التلوث الدم فعالة بشكل خاص في علاج أمراض الكلى الذئبة .
في الواقع ، الذئبة و مرض الكلى يحدث نتيجة الدم غير الصحية و الخلل المناعي . هناك كميات كبيرة من المركبات المناعية المنتشرة في مجرى الدم ، وسوف تحصل قدمت هذه المواد الضارة في الكلى ، مما أدى إلى تلف الكلى . تركت دون علاج أو لا تعامل الفعال ، سوف يدخل المرضى في نهاية المطاف نهاية مرحلة الفشل الكلوي .
في علاج مرض الذئبة والكرياتينين 6.0 ، وظائف الدم العلاج التلوث لإزالة ركود الدم ، واضحة حتى الودائع مجمع المناعي ، وحماية وظائف الكلى المتبقية ، و تنشيط الشفاء الذاتي من الخلايا الكلوية ، وبالتالي تعزيز وظيفة الكلى . اعتمادا على حالة مرض الفردية ، وسيقوم فريق الخبراء العمل على خطة العلاج الأنسب لضمان أفضل الآثار العلاجية .
ولذلك، إذا ، صديقك ، أو تحب على ديها الذئبة والكرياتينين 6.0 ، يمكنك مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع أكثر حول المعلومات المرض. سوف تحصل بالتأكيد الرد السريع مع اقتراحات أكثر فائدة 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق