احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

TCM لعلاج متلازمة الكلوية مع GFR 60

TCM لعلاج متلازمة الكلوية مع GFR 60Chinese الطب وقد استخدم تقليديا لعلاج مجموعة متنوعة من الظروف الصحية بشكل طبيعي. في هذه المقالة، فإننا سوف نلقي نظرة على TCM لعلاج متلازمة الكلوية مع GFR 60. للحصول على المشورة الشخصية، لا تتردد في التحدث مع الطبيب على شبكة الإنترنت.
TCM هو ممارسة قديمة تتضمن العلاجات العشبية، والوخز بالإبر، والعلاج بالتدليك، وما إلى ذلك في علاج متلازمة الكلوية مع GFR 60، العلاجات على النحو التالي يمكن ان تكون فعالة.
العلاجات العشبية
- الجينسنغ. هذه العشبة تساعد على تخفيف أعراض مشاكل في الكلى، وخفض مستوى الكولسترول، وتعزيز الجهاز المناعي وحماية الكبد.
- جذر الخطمي. بمثابة المطهر للكلى، ويمكن ان تساعد على زيادة تدفق البول عن طريق الكلى ومنع حصوات الكلى.
- قتاد. الكاحل هو مضاد للالتهابات، مدر للبول وخافض للضغط الذي يحمي وظيفة الكلى.
فمن المهم أن عليك استشارة الطبيب قبل تناول أي من هذه الأعشاب الصينية. للاطلاع على قائمة مفصلة للعشب متلازمة الكلوية مع GFR 60، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com.
الوخز بالإبر
وقد ثبت الوخز بالإبر أيضا أن تكون مفيدة في علاج أمراض الكلى. مع هذا العلاج، والأعراض يمكن تخفيفها، يمكن حماية وظائف الكلى، وسيتم تعزيز نظام المناعة.
تدليك
مع عدم وجود الأدوية عن طريق الفم، ويمكن تدليك تخفيف إلى حد كبير الكلى أعراض المرض والمضايقات، وتحسين نوعية حياة المرضى، وإطالة متوسط ​​العمر المتوقع.
سريريا، من أجل الحصول على أفضل الآثار العلاجية لمتلازمة الكلوية مع GFR 60، وغالبا ما يجمع بين العلاجات TCM المذكورة آنفا مع الادوية العشبية الصينية تسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy. إذا كنت أحب أن تعرف المزيد من المعلومات، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق