احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج PKD مع الكرياتينين 5.8


مرض الكلى المتعدد الكيسات ( PKD) هو شرط التدريجي مع العديد من الخراجات في kidneys.As انخفاض وظائف الكلى ، و مستوى الكرياتينين increase.Creatinine 5.8 يترافق مع تلف الكلى خطيرة جدا .

PKD مع الكرياتينين 5.8

هي واردة PKD مع العديد من الخراجات في kidneys.With العمر، و الخراجات حفاظ على توسيع ceaselessly.As نتيجة لذلك، سوف الخراجات الموسع اتخاذ استبدال أكثر و أكثر صحية النيفرون التي هي الوحدات الوظيفية الأساسية في kidneys.Creatinine هو نتيجة ثانوية من الكرياتين و غير تصفيتها بشكل طبيعي من الجسم عن طريق المرشحات في nephrons.However ، كما يعانون من ضعف النيفرون ، فإنها سوف تفشل لإزالة الكرياتينين من الجسم بشكل كاف ، مما أدى إلى ارتفاع الكرياتينين .

النتائج العادي يتراوح بين 0.6 الكرياتينين ~ 1.3 . ل قدرة تعويضية قوية من الكلى ، ومستوى الكرياتينين لا زيادة حتى أكثر من نصف وظيفة الكلى هو lost.Creatinine 5.8 عدة مرات تصل إلى نطاق الكرياتينين طبيعي . يمكنك نرى مدى جدية تلف الكلى الخاصة بك.

علاج PKD مع الكرياتينين 5.8

المرضى PKD ينبغي أن يكون العلاج للحفاظ على وظائف الكلى ووقف تراجع وظائف الكلى ، وكذلك استعادة النيفرون ضعف .

انخفاض وظيفة الكلى التدريجي في النتائج PKD من توسيع المحطة cysts.To الكلوي وظيفة الكلى من التناقص، وينبغي أن تكون قادرة على منع الخراجات من النمو والحد من cysts.If كبيرة يمكن تقلصت الخراجات الكبيرة و الأكياس الصغيرة وقف العلاج المتنامية، فإن وظيفة الكلى وقف التدهور.

حماية وظائف الكلى المتبقية و وقف تدهور وظيفة الكلى هو فقط المعالجة الأولى step.To تحسين وظائف الكلى ، ينبغي أن المرضى الذين لديهم علاج لاستعادة النيفرون ضعف . إذا الكلى يمكن أن تعمل على نحو أفضل ، وسوف لا أكثر النفايات تتراكم في الجسم. الكرياتينين بالتأكيد سيتم خفض 5.8 .

كيفية تحقيق الأهداف العلاج أعلاه ؟ الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو العلاج الموصى به ل دليل المفاتيح العامة مع الكرياتينين 5.8 . فإنه يمكن وقف توسيع الخراجات وتعزيز وظيفة الكلى إلى حد كبير في وقف حالة من التفاقم.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق