احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الذي يتطلب مستوى الكرياتينين غسيل الكلى



غسيل الكلى هو أسرع وسيلة للمرضى المتقدمة لخفض مستوى الكرياتينين والحفاظ على حياتهم ، التي، مع ذلك ، ليست هي الطريقة الأكثر أساسية . ثم كيفية العثور على التوازن و حل هذه المشكلة مع معظم الأساليب المناسبة ؟

بادئ ذي بدء، تجدر الإشارة إلى أن مستوى الكرياتينين هو مؤشر بطيئة نسبيا وهو غير قادر أن يعكس الضرر الكلوي بشكل متزامن في المراحل المبكرة . في معظم الحالات ، على الرغم من أنه يشير إلى حالة الكلوي أكثر حدة في الفترة المتوسطة عندما يرتفع بشكل ملحوظ . (ما هو وضعك الحالي ؟ يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )

بصفة عامة، واقترح المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن لاتخاذ غسيل الكلى عندما يتجاوز مستوى الكرياتينين بهم 5.0mg/DL ، والتي، في الواقع ، لا يوجد فرق كبير مع تلك الأساليب التي تهدف الى تخفيف ظاهرة سطحية بدلا مؤقتا من معالجة الأسباب الجذرية throughly . أكثر خطورة هو تأثير الجانب الذي غسيل الكلى يجلب ، والتي قد تسبب إصابات الثانوية و تفاقم الوضع الراهن في المقابل.

ثم كيف لخفض مستوى الكرياتينين في الوقت المناسب و على نحو فعال ؟ العلاجات الطبيعية مع TCM المختارة هي الخيارات المفضلة للمرضى ليحل محل غسيل الكلى، و التي هي قادرة على استرداد كليون التالفة و تجديد خلايا الكلى الجوهرية في الأساس ، وبالتالي حماية و تجديد الهياكل و ظائف الكلى بشكل طبيعي.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الطبيعية الرائعة ، والتي يتم تطبيقها للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية من خلال outspreading الأوعية الدموية ، مضادة للالتهاب ، تخثر الدم و التحلل ، وبالتالي علاج أمراض الكلى من الأصل وذلك لخفض مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى.

الى جانب ذلك، الدم التلوث العلاج ، والعلاج المناعي و تنقية الدم هي أيضا علاجات ممكن المعالجة لخفض الكرياتينين دون غسيل الكلى ، والذي يستخدم لتوفير بيئة داخلية أفضل وتوقظ قدرة التجديد الذاتي لجسم الإنسان ، وبالتالي علاج أمراض الكلى throughly .

كيفية خفض الكرياتينين دون غسيل الكلى؟ إذا كنت تواجه نفس المشكلة ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق