احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات ممكن المعالجة لمرض الكلى المزمن

العلاج ممكن المعالجة ل DiseasePatients الكلى المزمن يعانون من مرض الكلى المزمن قد يتطور شعور بعدم الثقة من خلال معالجات طويلة الأمد مع فعالية غير واضحة ، الأمر الذي يثير تساؤلات بشأن ما هي العلاجات ممكن المعالجة لمرض الكلى المزمن . ( استشر الطبيب الحية المهنية للموقف الحالي الخاص بك . )

ويمكن تقسيم العلاج ممكن المعالجة لمرض الكلى المزمن إلى فئات ، والتي هي على النحو التالي .

الطب الغربي :

الطب الغربي لديها حرف كبير لها من فعالية فورية ، والذي يستخدم على نطاق واسع في تخفيف الأعراض والمضاعفات من مرض في الكلى. ومع ذلك ، لا أدوية المسألة مع مساعدة من الهرمون، وكيل مناعة والأدوية السامة للخلايا أو العلاجات البديلة مثل غسيل الكلى وزرع الكلى، و يتم تطبيقها على تخفيف ظاهرة سطحية فقط ، وهو غير قادر على معالجة الأسباب الجذرية بدقة . ما هو أسوأ من ذلك ، قد تكون هذه الذرائع تجلب أيضا عن العديد من الآثار الجانبية ، والتي تزداد سوءا تلف الكلى ويسرع تطور في المقابل.

ومع ذلك، فمن العلاجات ممكن المعالجة مقبولة لمرض الكلى المزمن للحفاظ على متوسط ​​العمر المتوقع إلى حد ما .

الطب الصيني التقليدي :

الطب الصيني التقليدي لديه التفوق ملحوظا بالمقارنة مع الطرق القائمة و العلاجات الطبيعية هو فيه العلاجات المفضل الذي يستخدم لاسترداد كليون وتجديد خلايا الكلى الجوهرية في الأساس .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من الخيارات الممكنة ل أمراض الكلى، و التي هي قادرة على جهازيا كذلك التحكم في ضغط الدم، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى ، وذلك لعلاج أمراض الكلى في الوقت المناسب و على نحو فعال.

فما هي الخيارات الممكنة ل علاج الكلى مرض ؟ محتوى أعلاه قد نقدم لكم فهم وجيزة. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاج الطبيعي ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق