احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

القصور الكلوي المزمن وارتفاع مستوى الأمونيا

مرضى القصور الكلوي، وارتفاع الأمونيا LevelChronic قصور كلوي هو تدمير التدريجي للnaphron الناجمة عن الأمراض المختلفة، والتي تتصرف كما متفاوتة المظاهر السريرية. ثم كيفية التعامل مع ارتفاع مستوى الأمونيا عندما يعانون من هذا المرض الكلوي المزمن؟ (علاج شخصي من الطبيب الحية المهنية.) 

كما نعلم جميعا، الكلى السليمة تلعب دورا حاسما في عملية وظيفية اليومية، والتي تشمل تنقية الدم وإدرار البول. ومع ذلك، يظهر عند القصور الكلوي المزمن الذي التالفة الخلايا الكلوية الجوهرية غير قادر على القضاء على الأيض بدقة أو المحافظة على توازن البيئة الداخلية في عدة أشهر أو سنوات أو لفترة أطول من ذلك بكثير، الأمر الذي يؤدي إلى احتباس النفايات الأيضية، ضعف الغدد الصماء والخلل في المياه، والمنحل بالكهرباء حمض قاعدة. ارتفاع مستوى الأمونيا هو واحد من الاضطرابات الحمضي القاعدي. 

وينبغي أن المرضى رفع حالة التأهب عند وجود مستوى الأمونيا عالية في القصور الكلوي المزمن، مما يدل على الضرر الكلوي الحاد. وفى ظل هذه الظروف، ومع ذلك، المرضى هم السذج لتلقي العلاجات فعالية مع لحظة في حين تجاهل وظيفة حقيقية. ولا سيما مع مساعدة من الهرمون، وكيل مناعة والمخدرات السامة للخلايا التي هي غير قادرة على معالجة أمراض الكلى في الأساس لديها في الوقت نفسه العديد من الآثار الجانبية، والذي هو في الواقع ليس الخيار المفضل. 

ارتفاع العلاجات الطبيعية ردا على الوقت والظروف، والتي يتم تطبيقها لحماية وتجديد هياكل ووظائف الكلى السليمة، وبالتالي استعادة وترميم الخلايا التالفة الكلوي الجوهرية من أصل وذلك لخفض مستوى الأمونيا عالية في القصور الكلوي المزمن في الوقت المناسب و على نحو فعال. 

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الطبيعية الهامة، والذي يستخدم للسيطرة على ضغط الدم جيدا، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وزيادة الدم والأوكسجين، والحد من الاستجابة الالتهابية، ويحل خثرة، وتعزيز نضح الكلى فعالة وتتحلل المصفوفة خارج الخلية، وبالتالي إصلاح الكلوي الإصابات واستعادة وظائف الكلى بكفاءة وبما فيه الكفاية من أجل خفض مستوى الأمونيا عالية في القصور الكلوي المزمن بشكل طبيعي. 

من خلال المقدمة أعلاه، قد تحصل على فهم وجيزة من كيفية التعامل مع مستوى الأمونيا عالية في القصور الكلوي المزمن. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا. 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق