احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متى يمكن للمرضى الفشل الكلوي لايف إذا رفض غسيل الكلى


متى يمكن للمرضى الفشل الكلوي لايف إذا رفض DialysisIn العام، عندما يتطور حالة الفشل الكلوي، سوف يوصي الأطباء مرضاهم العلاج غسيل الكلى. ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أن لا أحد المريض أمراض الكلى ترغب في تجربة غسيل الكلى وتعطي له أو لها بقية من حياة إلى جهاز الباردة. إذا رفض العلاج غسيل الكلى، ومتى يمكن للمرضى الفشل الكلوي تعيش؟ 

الفشل الكلوي المزمن يعني تخفيض حاد في وظائف الكلى، غسيل الكلى في حين يمكن أن يحل محل جزء واحد من وظيفة الكلى لإزالة النفايات والمواد الضارة من الجسم، وبالتالي الحفاظ على حياة مرضى الفشل الكلوي ". كما أن السؤال الذي متى يمكن للمرضى الفشل الكلوي يعيش إذا رفضوا علاج غسيل الكلى، لا يمكن إعطاء العدد الدقيق. 

عندما يوصي الأطباء علاج غسيل الكلى، وإذا مرضى الفشل الكلوي لا تزال لديها كمية البول الطبيعي تقريبا، وليس هناك أي أعراض شديدة أو مضاعفات مثل ضيق في التنفس، ومشاكل في القلب، وذمة شديدة، وغيرها، ثم يمكنهم رفض العلاج غسيل الكلى، وهذا لن يؤثر متوسط ​​العمر المتوقع من الفشل الكلوي، ولكن إذا كان هناك بعض أعراض شديدة أو مضاعفات أو مرضى الفشل الكلوي في بعض حالات معينة مثل البوتاسيوم في المصل هو أكثر من 7mmol / L؛ مستوى BUN يتجاوز 54mmol / L؛ الرقم الهيدروجيني أقل من 7.25 وحتى على، يجب أن تبدأ العلاج غسيل الكلى عاجلة، قد يكون السبب نتيجة خلاف ذلك أكثر شدة. إذا كان الأمر كذلك مرضى الفشل الكلوي رفض العلاج غسيل الكلى في هذا الوقت، والعمر المتوقع لهم يمكن تهديد شديد. 

على الرغم من الضروري جدا هو علاج غسيل الكلى في بعض الأحيان، فإنه ليست طريقة طويلة الأجل. وذلك لأن الكلى لدينا العديد من الوظائف، بينما علاج غسيل الكلى يمكن أن يحل محل سوى جزء واحد منهم. من الفقدان التدريجي للكمية البول مع علاج غسيل الكلى، ويمكننا أن نعرف يتم فقدان وظائف الكلى تدريجيا. 

لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى هي الطريقة الوحيدة لتجنب غسيل الكلى، وأيضا لدينا لضمان سلامة من العلاج معينة. إذا كنت عدم وجود معلومات ذات صلة عن الطرق الطبيعية لاستعادة وظيفة الكلى، ورحب لك ترك رسالة أدناه أو استشارة الخبراء مباشرة عبر الإنترنت. 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق