احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هي وذمة في الساقين و الكاحلين الإرشادية من أمراض الكلى في مرض الذئبة


الذئبة هو مرض المناعة الذاتية المزمنة التي تصيب في الغالب النساء في سن ( 15-44 ) الإنجاب . الشرط يمكن أن تهاجم أي جزء من الجسم . هنا ، فإننا سوف نتحدث عن هذا السؤال: " هل وذمة في الساقين والكاحلين يدل على مرض الكلى في مرض الذئبة ؟ " ابدأ القراءة أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة مفيدة .

الجواب على هذا السؤال هو "نعم" . وذمة في الساقين والكاحلين هو عرض من أعراض مشتركة من مرض الذئبة و مرض الكلى . ثم ، كيف يحدث هذا؟

الجهاز المناعي المريض الذئبة لا يمكن معرفة الفرق بين المواد الغريبة و الخلايا الخاصة بها والأنسجة . عندما يحدث هذا ، والجهاز المناعي يجعل الأجسام المضادة الموجهة ضد نفسها . هذه الأجسام المضادة ، ودعا " أضداد ذاتية "، تتفاعل مع المستضدات " الذاتية " لتشكيل المعقدات المناعية . فإن المركبات المناعية تتراكم في الكلى ويسبب التهاب ، مما أدى أعراض مثل تورم في الساقين والكاحلين و القدمين واليدين ، والجفون .

وبالتالي ، إذا كان لديك مرض الذئبة و خبرة وذمة في الساقين والكاحلين ، واقترح عليك أن تذهب لرؤية طبيبك في أقرب وقت ممكن و إجراء اختبارات للتأكد من حالة الكليتين. ل مزيد من المعلومات حول الاختبارات اللازمة ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com . سعداء ل تبادل المعلومات المفيدة .

إذا يتم التعامل الذئبة و مرض الكلى في وقت مبكر ، وزيادة فرص المريض لعكس اتجاه هذا المرض وتحقيق نتيجة جيدة . وحتى الآن ، العلاج المناعي هو واحد من العلاجات الأكثر فعالية لإدارة اضطراب . كعلاج طبيعي ، وأنها آمنة لمعظم المرضى الذين يعانون من أي أثر جانبي. تحقق هنا للحصول على التفاصيل . مع فهم أفضل ل هذا المرض وتطوير علاج جديد لمحاربته ، والتكهن من التهاب الكلية الذئبة هو أفضل بكثير اليوم من أي وقت مضى .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق