احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين عالية و غسيل الكلى


المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المتقدم ، وأنها تستخدم لغسيل الكلى للحد من مستوى الكرياتينين . غسيل الكلى هو العلاج ببدائل الكلوي ، في معظم الحالات يمكن أن recudir الكرياتينين . ولكن في حالات أخرى ، فإنها لا تعمل بشكل فعال . ما هو النص ، يمكن أن يكون لديك معرفة وافية من غسيل الكلى و الكرياتينين عالية .

عموما ، المرضى لا تحتاج إلى استخدام الغسيل الكلوي فقط عندما وظائف الكلى أقل من 15٪ ، الكرياتينين هو أكثر من 5.0mg/dl أو يكون لها مضاعفات عاجلة . غسيل الكلى ، وهو نوع من تقنيات تنقية الدم يمكن القضاء reciduos الجسم. إذا كان المرضى تقبل غسيل الكلى الكامل ، ومستوى الكرياتينين يتناقص بسرعة و بشكل واضح. ومع ذلك ، من بين الكرياتينين غسيل الكلى قد تزيد مرة أخرى.

إذا كان لديك فشل كلوي وليس هو خفض الكرياتينين مع مساعدة من غسيل الكلى ، هي ذات شقين الأسباب الرئيسية. كما الكلمات أعلاه ، غسيل الكلى ليست كاملة، و أنه يسبب العديد من resituos تركت في الجسم. لأن المزيد والمزيد من ودائع الكرياتينين في مستوى الكرياتينين في الدم يزيد مرة أخرى. والسبب الآخر هو اكتشاف تغير الكرياتينين عالية أثناء غسيل الكلى مرة أخرى بسبب الحطام تتراكم في الكلى الجديدة خلال غسيل الكلى.

لماذا الكرياتينين يزيد مرة أخرى أثناء الغسيل الكلوي أو بعد غسيل الكلى؟ ونحن نعلم وفقا لكلام أعلاه. إذا كنت تريد الكرياتينين recudir بشكل فعال ، وبعض العلاجات لإصلاح الكلى . وظيفة أكثر الكلوي العمل مرة أخرى، أقل المضاعفات و الكرياتينين لديهم التغييرات العادية .

مقارنة مع غسيل الكلى ، يمكن أن الخلايا الجذعية تساعد على تنقية الدم ليس فقط ولكن أيضا تحسين وظائف الكلى والكلى إصلاح الأضرار عن طريق إنتاج أنسجة الكلى الجديد. بعد العلاج 3 أسابيع ، يتم خفض الكرياتينين لها obviomente . نتمنى أن تترك الكرياتينين عالية و غسيل الكلى ثم استخدام هذا العلاج .

إذا كان لديك أسئلة أو استفسارات حول هذا النص أو هذا العلاج ، يمكن أن معلمنا peguntar على الانترنت.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق