احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية HSP : كيفية التخلص من تورم وبروتينية

التهاب الكلية HSP : كيفية التخلص من تورط تورم و ProteinuriaRenal يحدث في 50 ٪ من الأطفال الذين يعانون من هينوك شونلاين . ويعرف هذا الشرط كما التهاب الكلية HSP . الستيرويد هو الأسلوب الأكثر شيوعا لعلاج هذا المرض الكلى ، ولكنه فشل في علاج أعراض مثل تورم وبروتينية . ما هو أسوأ من ذلك ، من المرجح الستيرويد للحث على العديد من الآثار الجانبية . مع تقدم التكنولوجيا العلوم الطبية ، وقد تم تطوير العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج التهاب الكلية فرفرية جذريا. للحصول على المشورة الشخصية، يرجى التحدث مع طبيبك على شبكة الإنترنت مباشرة .
كيف تورم و تحدث بروتينية في التهاب الكلية HSP ؟
مع نظام المناعة المختلين في هينوك شونلاين ، المركبات المناعية ضخمة (الضد مستضد + ) سوف تشكل والحصول على أودعت في الكلى ، مما يؤدي إلى التهاب الكلى . سوف تحصل على ضعف تصفية وظيفة الكلى " ، وسوف تحصل على تسربت كمية كبيرة من البروتينات في البول ، مما تسبب بروتينية.
ونظرا ل خسائر فادحة من البروتين في البول ، و مصل الزلال في الدم النقصان . عند هذه النقطة ، يتم تقليل هناك السوائل في الأوعية الدموية . ثم الكلى سيحاول الاحتفاظ الصوديوم ، ويتحرك السائل في المساحات الخلالي ، مما يؤدي إلى تورم (وذمة ) .
تخلص من تورم وبروتينية في التهاب الكلية HSP بواسطة الخلايا الجذعية
كعلاج منتظم ، يمكن أن الخلايا الجذعية لا يعفي الأعراض فقط ولكن أيضا القضاء على السبب الجذري لل مرض في الكلى. وبالتالي ، يمكن للمرضى الحصول على أفضل الانتعاش.
العلاج المناعي هو علاج شخصية . يتم إعطاء وصفة طبية محددة الطب على أساس التشخيص الدقيق لل حالة مرض كل مريض . إذا كان لديك التهاب الكلية HSP و أود أن أعرف ما إذا كانت حالتك هو مناسبة للحصول على هذا الخيار، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار الخاص بك. وسيقوم فريق من الخبراء لدينا تحليلها ومن ثم الرد عليك مع نصائح مفيدة .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق