احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

زرع الكلى للمريض العودة على غسيل الكلى ما هي أحوال الطقس


"كان أخي أول عملية زرع الكلى له منذ 15 عاما. الآن فشلت كليته مرة أخرى وانه يخضع لغسيل الكلى. ما هو الطقس في حالته ؟ "

الجواب : مرحبا يا سيدي ، ونحن قد حصلت على سؤالكم و أشعر بالأسف من يسمع عن المزروع الفشل الكلوي أخيك على غسيل الكلى الآن . اذا كان لا زرع مرة أخرى ، لا يمكن لل كلية جديدة يتم استخدامها لفترة طويلة . ما كان المرض الأساسي له أن يؤدي إلى الفشل الكلوي ؟

إذا لم يكن أخوك على غسيل الكلى لفترة طويلة و خرج بوله لا تزال جيدة . وقال انه لا يزال لديه بعض وظائف الكلى المتبقية. هناك أمل تحسين حالته و تجنب زرع .

بينما يخضعون لغسيل الكلى ، و أوصى باعتماد المتكاملة علاج الطب الصيني و الغربي . العلاج الأساسي هو الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية . و micronized الطب إلى جزيئات صغيرة جدا و يمكن أن تصل إلى الكليتين مباشرة من خلال الجلد وقنوات على ظهره. دواء فعال يمكن أن تعمل على تحسين الدورة الدموية ، وإزالة ركود الدم ، وتعزيز تدفق الدم في الكليتين ، وبالتالي توفير بيئة نظيفة .

وعلاوة على ذلك ، وتنظيف الدم و إصلاح وظيفة الكلى التالفة ضرورية أيضا . لعدم زرع الكلى ، ترشيح الدم ، الإرواء الدموى ، و تبادل البلازما يمكن استخدامها بشكل انتقائي وفقا ل حالة المريض. ويمكن اعتماد العلاج المناعي و العلاج عشب الصينية لتعزيز وظيفة الكلى . بالتأكيد ، والمريض في وقت سابق الحصول على العلاج ، ونتائج أفضل وانه يمكن توقعه.

بعد اتخاذ الخطوات أعلاه ، والتكهن من العودة الكلى المزروعة على غسيل الكلى يمكن أن تحسن بشكل كبير . إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات التفصيلية، يرجى ترك رسالة في أدناه . والحرص من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق