احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

FSGS في طب الأطفال بنسبة 18٪ وظائف الكلى كيفية تجنب غسيل الكلى

FSGS في طب الأطفال بنسبة 18٪ وظائف الكلى كيفية تجنب غسيل الكلى
http://www.kidney-support.org/renal-failure-basics/2569.html
يمكن FSGS في طب الأطفال بنسبة 18٪ وظائف الكلى كيفية تجنب DialysisFSGS في طب الأطفال مع وظيفة الكلى بنسبة 18٪ تجنب غسيل الكلى و بنجاح طالما المرضى يمكن الحصول تعزيز العلاج والتي قد تساعد في وقف تطور هذا المرض في الكلى. في هذه المقالة ، سوف نتحدث عن هذه المسألة في التفاصيل. تريد المشورة المهنية من خبراء الكلى ؟ الدردشة مع خدمة على الانترنت الآن !
FSGS هو أحد أمراض المناعة الذاتية التي تحصل على تضررت الخلايا الظهارية كبيبي من الكليتين. وهذا هو القول ، وذلك بسبب انخفاض مناعة أو الخلل المناعي ، ويتم إنتاج مستقبلات الخلية غشاء من كمية كبيرة من المركبات المناعية والحصول على أودعت في الكلى . وسوف يكون ذلك حافزا رد فعل جهاز المناعة جدا ، مما تسبب في أضرار للخلايا الظهارية كبيبي . تركت دون علاج أو لا تسيطر على نحو فعال ، و ظائف الكلى ينخفض ​​باستمرار.
FSGS في طب الأطفال مع وظيفة الكلى بنسبة 18٪ هو حالة خطيرة جدا . إذا كانت وظيفة الكلى يقلل تدريجيا إلى أقل من 15٪، و غسيل الكلى لابد من اعتمادها. لحسن الحظ ، يمكن أن تؤخذ استراتيجيات لتجنب المزيد من مشكلة في الكلى التنمية. واحدة من أنجع علاج يعرف باسم العلاج تلوث الدم . تحت هذا العلاج، و يمكن للمريض تجنب الفشل الكلوي بنجاح .
العلاج تلوث الدم هو نهج شمولي التي يمكن أن تعمل لوقف انخفاض وظائف الكلى 18٪ ، وحماية قدرة الكلى المتبقية، و إصلاح الكلى التالفة ، وتحسين وظائف الكلى ، و إعادة بناء النظام المناعي. وتنطوي العملية على معالجة كامل خيارات العلاج المتقدمة مثل الخلايا الجذعية ، والوخز بالإبر ، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy ، حمام العلاج ، حقنة شرجية ، وما إلى ذلك اعتمادا على حالة مرض فردية ، ويمكن إجراء خطة العلاج الأنسب .
إذا كنت لا تزال تسعى ل طريقة طبيعية للمساعدة في طب الأطفال FSGS مع وظيفة الكلى بنسبة 18٪ تجنب غسيل الكلى ، العلاج تلوث الدم هو خيار جيد للنظر فيها. في حال كنت ترغب في معرفة معلومات أكثر تفصيلا ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق