احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أحوال الطقس من الكرياتينين 7.7 آخر غسيل الكلى

أحوال الطقس من الكرياتينين 7.7 آخر غسيل الكلى

غسيل الكلى هو وسيلة هامة لخفض creatinine.However عالية ، في بعض الحالات ، ومستوى الكرياتينين لا يزال يحتفظ عالية بعد dialysis.How يحدث هذا؟ كيف هو الطقس ؟ تابع القراءة ل معرفة أحوال الطقس من الكرياتينين 7.7 آخر غسيل الكلى.

أكثر من سبب و احد يمكن أن تسهم في ارتفاع الكرياتينين آخر dialysis.Therefore ، فإن التكهن من الكرياتينين 7.7 آخر غسيل الكلى تختلف أيضا من حالة إلى أخرى .

الأسباب المحتملة ل ارتفاع آخر الكرياتينين غسيل الكلى

-AS يعانون من ضعف الكلى بشكل ملحوظ ، وارتفاع مستويات الكرياتينين تتراكم في bloodstream.If بدء غسيل الكلى مؤخرا ، فمن الطبيعي أن مستوى الكرياتينين الخاص لا يزال يحتفظ المنصب الرفيع dialysis.Because أنه ليس من الممكن لازالة جميع النفايات والسموم من الجسم مع العديد من العلاجات غسيل الكلى مرات فقط . مع استمرار غسيل الكلى ، و ارتفاع الكرياتينين خفض تدريجيا .

- عدم كفاية العلاج غسيل الكلى أيضا يمكن أن تسهم في ارتفاع الكرياتينين بعد dialysis.While كنت على غسيل الكلى ، وظيفة الكلى الخاصة بك لا يزال يحتفظ deteriorating.Therefore ، كما إطالة غسيل الكلى ، و مرات العلاج غسيل الكلى لديهم إلى زيادة. في هذه الحالة، فإن المرضى الذين لديهم للخضوع ل غسيل الكلى على نحو أكثر تواترا .

ما سبق هي الأسباب المحتملة من الكرياتينين 7.7 آخر غسيل الكلى. ما هو سبب ارتفاع الكرياتينين في قضيتك؟ الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت عن إجابة الآن !

أحوال الطقس من الكرياتينين 7.7 آخر غسيل الكلى

إذا يمكن أن تظل فوق شرطين في السيطرة، وسوف ينخفض ​​الكرياتينين سوف gradually.The نتائج طويلة الأجل من العلاج لا يكون الفرق من المرضى الآخرين على غسيل الكلى .

ومع ذلك، فإن متوسط ​​العمر المتوقع من الناس على غسيل الكلى هو فقط ما بين 5 ~ 6 years.How لإطالة العمر الافتراضي وجعل المرضى يعيشون حياة أفضل هي القضية الأكثر المعنية ل مرضى غسيل الكلى .

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو علاج فعال لغسيل الكلى patients.It يمكن أن تحفز إصلاح أنسجة الكلى ضعف ، وبالتالي تحسين function.If الكلوي ذلك ، سيتم تحسين أحوال الطقس من الكرياتينين 7.7 آخر غسيل الكلى بشكل ملحوظ .kidneycares@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق