احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي : كيف لخفض 6.8 الكرياتينين دون غسيل الكلى

الفشل الكلوي : كيف لخفض 6.8 الكرياتينين دون غسيل الكلى
الفشل الكلوي : كيف لخفض 6.8 الكرياتينين دون الفشل DialysisKidney هي فترة خوفا من ان المرضى الذين يعانون من كد لن يريد أن يعاني . ومع ذلك، فمن تجربة لا مفر منه بالنسبة للبعض منهم ينسب إلى عوامل مختلفة. ثم كيفية خفض الكرياتينين 6.8 دون غسيل الكلى؟

فمن المعروف جيدا للمرضى أنه من السهل أن تتعرض للهجوم من قبل الفشل الكلوي الحاد الذي هو صهر و كد مطولة إذا لم يتمكنوا من تلقي العلاج في الوقت المناسب والفعال أو تأخر بالطبع المريضة مرارا وتكرارا. كما واقع الأمر ، الكرياتينين 6.8 يشير بالضبط الفترة متقدمة نسبيا في مرحلة 4 كد مع العديد من المظاهر السريرية ل أعراض ومضاعفات الأنسجة و الأجهزة متعددة. الكرياتينين 6.8 المرايا نسبة عالية من musclular الأيض في جسم الإنسان ، مما يعني اضطراب كلوي خطير واختلال وظيفي أن الكلى ليست كافية جدا للحفاظ على العملية الوظيفية اليومية ل تنقية الدم و إزالة الأيض ، مما تسبب في كتلة من ترسب الكرياتينين في تدفق الدم .

غسيل الكلى يتم تطبيقها عادة استبدال العلاج تحت هذا الظرف ، والتي، في الواقع ، يقترح للمرضى عند مستوى الكرياتينين بهم تصل 5.0mg/DL . علينا أن نعترف أن هذا هو أسرع وسيلة للمرضى ل تنقية الدم والحفاظ على حياتهم ، ومع ذلك ، لديها العديد من القيود. غسيل الكلى هو في منتصف الطريق الطريقة التي هي غير قادرة على الوصول إلى الهدف من علاج الفشل الكلوى تماما من الأسباب الجذرية . وعلاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على الكثير من الآثار الجانبية ، والذي يسبب الإصابات الثانوية و يسرع التقدم نحو مزيد من التدهور .

ثم كيفية خفض الكرياتينين 6.8 من الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى؟ العلاجات الطبيعية هي العلاجات المثلى ، التي هي قادرة على إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى بشكل أساسي ، وبالتالي استعادة وتجديد النيفرون التالفة من الأصل وذلك لمعالجة الوضع الراهن .

ويفضل العلاج تلوث الدم العلاج الطبيعي فيه، والتي تلعب دورا في تنقية الدم ، والعناصر التكميلية و ظيفة إعادة البناء ، وبالتالي حماية و تجديد الهياكل و ظائف الخلايا الكلوية الجوهرية من أجل خفض 6.8 الكرياتينين دون غسيل الكلى قدر الإمكان .

كيفية خفض الكرياتينين 6.8 من الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى؟ إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الطبيعية ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .ckdstage@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق