احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو النظام الغذائي المناسب ل التهاب كبيبات الكلى

ما هو النظام الغذائي المناسب ل التهاب كبيبات الكلى
النظام الغذائي ، GlomerulonephritisGlomerulonephritis هو الرئيسي كد فيه مع العديد من الأسباب المريضة ، الأمر الذي يؤدي إلى تلف الكلى بدرجات متفاوتة مع المقاومة للحرارة و التي طال أمدها بالطبع المريضة . إلا من الدواء ، ما هو النظام الغذائي المناسب ؟

التهاب كبيبات الكلى ، على وجه التحديد، وينظر عادة أمراض الكلى حساسية من الكبيبة على الكلى الثنائية ، والتي تنقسم إلى أمراض الكلى المزمنة و أمراض الكلى الحادة التي معظم الحالات المريضة تتصرف كما عدوى prodromic 2 قبل ~ 3 أسابيع. بينما الرعاية الصحية ممكن المعالجة يوميا يلعب دورا حاسما ، التي هي قادرة على مساعدة العلاج الطبي فضلا عن تخفيف المظاهر السريرية . العوامل المحددة ل نظام غذائي ل التهاب كبيبات الكلى هي كما يلي .

هيكل 1.The في النظام الغذائي ينبغي تحت رقابة صارمة ، والذي يتضمن كذلك التجميع من التغذية خاصة من تناول البروتين الذي يعتمد على حالة المريضة من الأفراد . اتباع نظام غذائي عالي السعرات الحرارية يسأل عن الكربوهيدرات و الدهون وفيرة في حين مرضى التهاب كبيبات الكلى مع ارتفاع ضغط الدم يجب تناول الطعام الخفيف مع كمية منخفضة من الملح ، والدهون والزيوت .

2.It هو مهم للاقلاع عن التدخين والحد من الشرب مما قد يسبب تحمض من جسم الإنسان ، وبالتالي تجنب تدهور التهاب كبيبات الكلى .

الحياة 3.Regular أمر ضروري للمرضى في حين أنه من غير المستصوب البقاء حتى وقت متأخر على شبكة الانترنت ، الكاريوكي و جونغ .

4.Be الجانبين ، وينبغي أن المرضى أيضا الحفاظ على الحالة النفسية الجيدة التي هي قادرة على إبطاء تطور نحو مزيد من التدهور .

محتوى أعلاه ويدخل أساسا في النظام الغذائي من التهاب كبيبات الكلى . كما واقع الأمر ، ويهدف هذا العلاج المساعد في التخفيف من ظاهرة سطحية فقط ، وهو غير قادر على علاج كد بدقة من الأسباب الجذرية . العلاجات الطبيعية هي العلاجات الطبيعية المثلى ، والتي يتم تطبيقها لإصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى بشكل أساسي ، وبالتالي حماية و تجديد الهياكل و ظائف الخلايا الكلوية الجوهرية وذلك ل علاج التهاب كبيبات الكلى قدر الإمكان .ckdstage@hotmail.com

ما هو النظام الغذائي المناسب ل التهاب كبيبات الكلى ؟ إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الطبيعية ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق