احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين وظائف الكلى مع العلاج الطبيعي

كيفية تحسين وظائف الكلى مع العلاج الطبيعي

الكلى تلعب دورا حيويا في body.Filter لدينا من منتجات النفايات و السوائل الزائدة من الجسم. تنظيم ضغط الدم و إفراز أنواع معينة من الهرمونات. مجرد اسم ل عدة وظائف هنا . عندما تراجع وظائف الكلى ، وسوف تفشل الكلى لأداء تلك المهام على نحو كاف ، مما يؤدي إلى عدد كبير من التعقيدات و المضايقات . كيفية تحسين وظائف الكلى مع العلاج الطبيعي هو مصدر قلق بالنسبة للمرضى الكلى ؟

لمعرفة كيفية تحسين وظائف الكلى ، فإن الخطوة الأولى هي التعرف على انخفاض وظيفة الكلى كيف .

أسباب انخفاض وظائف الكلى

هناك أمراض وشروط متنوعة والتي يمكن أن يضعف الكلى و يسبب خفض function.Diabetes الكلوي وارتفاع ضغط الدم هي الأسباب الرئيسية ل تلف الكلى . بالإضافة إلى ذلك، العدوى، و بعض الأدوية ، والصدمات النفسية وغيرها، أيضا يمكن أن تساهم في انخفاض وظيفة الكلى .

النيفرون هي الوحدات الوظيفية الأساسية في الكلى . ومع ذلك، يمكن للشروط و الأمراض أعلاه تنال من النيفرون وتسبب تندب من النيفرون . في حين أن معظم النيفرون وتشارك ، سوف تفشل الكلى لتعمل بشكل كاف . لذلك، ل تحسين وظيفة الكلى ، والهدف من العلاج الأساسي هو استعادة النيفرون ضعف و زيادة عدد النيفرون صحية في الكلى .

كيفية تحسين وظائف الكلى مع علاج طبيعي ؟

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو علاج طبيعي الموصى بها لتحسين وظائف الكلى . ذلك هو العلاج المستندة إلى النباتات التي يتم تطبيقها في أنواع مختلفة من الأعشاب على أساس حالة مرض المريض.

أولا ، والطب الصيني لديه function.It المضادة لل التهاب يمكن أن تحول دون استجابة التهابية غير طبيعية في الكلى لوقف تليف أنسجة الكلى ، وبالتالي وقف تراجع وظائف الكلى .

ثانيا ، يمكن لل مكونات الطب الصيني فعال تحط من المصفوفة خارج الخلية لإفساح المجال لنمو الخلايا الكلوية الجوهرية جديدة .

ثالثا ، يمكن لل أدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية تفعيل نظام الشفاء الذاتي في الجسم و زيادة إفراز متزايد factors.When الخلايا الكلوية الجوهرية يمكن تجديدها و إصلاحها ، وسيتم عكس تلف الكلى .

رابعا ، يمكن لل Osmotherapy الطب تحسين مناعة ووقف غزو من المواد الضارة الأجنبية إلى الجسم. وبالتالي ، فإنه سيتم منع الانتكاس من مرض في الكلى و انخفاض وظائف الكلى بشكل أساسي.

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن أن يحسن وظائف الكلى بشكل طبيعي وفعال دون التسبب في آثار ضارة على الجسم.kidneycares@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق