احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين أحوال الطقس من إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم

كيفية تحسين أحوال الطقس من ارتفاع ضغط الدم NephropathyDo تعلمون أن المرضى تحت ارتفاع ضغط الدم على المدى الطويل لديهم ارتفاع معدلات المراضة من تلف الكلى النسبية ؟ ثم كيف لتحسين أحوال الطقس من إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم يصبح واحدا من القضايا ذات الأولوية العالية .

إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم ، وتحديدا ، هو حميدة أو خبيثة التصلب الشرياني الكلوي الناجم عن ارتفاع ضغط الدم الأساسي ، الذي يتصرف على المظاهر السريرية ذات العلاقة. في حين أن الناس خصوصا الذكور في ال 40 إلى 60 مع أكثر من 5 ~ 10 سنة بالطبع المريضة هم الأكثر عرضة ، الذي يتصرف بشكل رئيسي عن زيادة التبول أثناء الليل ، بروتينية بيلة دموية و ، الخ

كما واقع الأمر ، كانت غير دقيقة ل overgeneralize التكهن من إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم ، والذي يختلف من مختلف الأفراد مع اختلاف حالة المريضة ، واللياقة البدنية و المستوى الطبي .

في ظل هذه الظروف ، فإن المبدأ الرئيسي لتعزيز التشخيص من إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم هو الحصول على كشف في وقت سابق والعلاج قدر الإمكان . في الواقع ، المرضى الذين يعانون من خفيفة أو متوسطة التلف الكلوي قبل المرحلة 3 كد واعدة إلى أن تعكس في معظم الحالات مع العلاج في الوقت المناسب والفعال ، التي، مع ذلك ، يتم تأخير مرارا سمات لعوامل مختلفة . الدواء في منتصف الطريق وغير كاملة هو السبب قبل كل شيء فيه، وهو غير قادر على علاج شكل كليون التالفة الأسباب الجذرية بدقة ولكن سهولة المظاهر السريرية مؤقتا و بيرفونكتوريلي . ما هو أسوأ من ذلك ، أولئك الذين لديهم تعليمات من الهرمون، وكيل مناعة والأدوية السامة للخلايا أيضا جلب كتلة من الآثار الجانبية ، والتي تزيد من تدهور هذا التشخيص من إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم و يسرع التقدم نحو مزيد من التدهور .

العلاجات الطبيعية هي العلاجات المفضلة مقارنة مع ما يسمى أساليب ممكن المعالجة ، والتي يتم تطبيقها لإصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى بشكل أساسي ، وبالتالي حماية و تجديد الهياكل و ظائف الخلايا الكلوية الجوهرية بكفاءة و بما فيه الكفاية .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الطبيعي هام ، والذي يستخدم للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي استعادة وتجديد النيفرون التالفة وذلك لتحسين أحوال الطقس من إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم بشكل طبيعي.

الى جانب ذلك، الرعاية الصحية اليومية العلمية والحالة النفسية الجيدة ضرورية لتعزيز التشخيص من إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم أيضا . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الاقتراحات شخصية ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق