احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف لعلاج كد عندما الكلى العامل في 15 ٪ من دون غسيل الكلى

كيف لعلاج كد عندما الكلى العامل في 15 ٪ من دون غسيل الكلى
كد، الكلى العامل بنسبة 15٪ ، DialysisDo تعلمون ماذا يعني عندما الكلى العامل بنسبة 15٪ ؟ في الواقع ، فإنه يشير إلى الفترة الأكثر تقدما في مرحلة كد 4 . ثم كيف لعلاج مثل هذه الحالات قدر الإمكان دون غسيل الكلى؟

كد هو اختصار ل مرض الكلى المزمن الذي هو الضرر الكلوي طويل الأجل لأكثر من 3 أشهر مع ارتفاع معدلات المراضة والوفيات أن المرضى الذين يعانون من انخفاض GFR خطيرة على نحو متزايد والسمات السريرية .

في الواقع ، فإنه يعني فترة معينة من كد عندما الكلى تعمل بنسبة 15٪ ، والتي هي خطوة واحدة وراء تهدد الحياة نهاية مرحلة الفشل الكلوي الذي يتصرف على الأعراض المرتبطة بالكلى وكذلك التعقيدات النظامية من الأنسجة و الأجهزة متعددة. ومن الجدير بالذكر أنه بدون العلاج في الوقت المناسب والفعال ، والمرضى الذين سيدخلون في نهاية المطاف إلى نتيجة غير قابل للاسترجاع .

ويقترح عادة للمرضى غسيل الكلى عند مستوى الكرياتينين بهم تصل إلى 5.0 ملغ / دل ، والتي هي قادرة على تنقية الدم الحفاظ على حياتهم على الفور . ومع ذلك ، غسيل الكلى هو طريقة في منتصف الطريق وغير كاملة ، وهو غير قادر على علاج أمراض الكلى المزمنة بدقة من الأسباب الجذرية . وعلاوة على ذلك ، فإنه يجلب كتلة من الآثار الجانبية ، والذي يسرع التقدم نحو مزيد من التدهور .

ثم كيفية معالجة مثل هذه الظروف من دون غسيل الكلى عندما الكلى تعمل بنسبة 15٪ ؟ العلاجات الطبيعية هي العلاجات المثلى التي يتم تطبيقها للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي حماية و تجديد الهياكل و ظائف الخلايا الكلوية الجوهرية في الأساس .

العلاج تلوث الدم هو العلاج الطبيعي المعلقة ، والتي تلعب دورا في تنقية الدم ، والتغذية التكميلية العناصر و ظيفة التجديد، و بالتالي استعادة وتجديد النيفرون التالفة من المنشأ من أجل علاج مشاكل الكلى بكفاءة و بما فيه الكفاية .

محتوى أعلاه ويدخل أساسا السبل لمعالجة كد عندما الكلى تعمل بنسبة 15٪ من دون غسيل الكلى. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الحل الطبيعي ، يرجى ترك رسالة أدناه أو استشارة الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق