احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

آلام الظهر و التعب الشديد في FSGS


FSGS هو اضطراب الكلى الذي مرشحات صغيرة ( الكبيبات ) تصبح ملتهبة و الألم و التعب الشديد scarred.Back نوعان من الأعراض الشائعة ل FSGS .

آلام الظهر في FSGS

آلام الظهر هي قد يكون سبب القلق الرئيسي للأشخاص الذين يعانون FSGS.It من قبل العديد من causes.Scarring ممكن من أنسجة الكلى هو أحد الأسباب الرئيسية لآلام الظهر في FSGS.In FSGS ، إذا لا يمكن السيطرة على التهاب في الكلى ، ويمكن أن تزداد سوءا وظيفة الكلى وتسبب تندب من أنسجة الكلى .

بالإضافة إلى ذلك، قد تحدث عدوى في الكلى أيضا في FSGS و يمكن أن تسهم في آلام الظهر في FSGS .

التعب الشديد في FSGS

فقر الدم هو أحد الأسباب الرئيسية لل تعب في FSGS وأنه هو اختلاط شائع الكلى FSGS.Healthy يمكن أن تنتج هرمون يسمى رينين الذي يمكن أن تحفز نخاع العظم لانتاج الدم الحمراء cells.However ، في FSGS ، الكلى تصبح ضعف و فشل ل إنتاج renin.As نتيجة لذلك، يتم إنتاج خلايا الدم الحمراء أقل ، مما أدى إلى anemia.As خلايا الدم الحمراء يمكن أن تسهم الأكسجين إلى أنسجة الجسم والخلايا ، و عدم كفاية امدادات الاوكسجين يسبب التعب الشديد .

سبب آخر من مستويات عالية من الفضلات في الجسم. كما تفشل الكلى لتعمل بشكل صحيح ، فإنها تصبح غير قادرة على القضاء على الفضلات من الجسم. هذا هو أيضا عامل contributable من التعب الشديد في FSGS .

كيفية إدارة آلام الظهر و التعب الشديد في FSGS

الخطوة الأولى هي معرفة السبب الكامن وراء هذه conditions.Hence اثنين ، وأساليب العلاج المناسب يمكن تطبيقها على السيطرة عليها.

السبب الكامن وراء آلام الظهر و التعب الشديد في وظيفة الكلى FSGS هي decline.Therefore ، للسيطرة على هذين الشرطين تماما و بشكل جذري، يجب أن يكون المرضى العلاج لاستعادة الكبيبات ضعف ، وبالتالي عكس الكلى damage.If هيكل الكلى يمكن إصلاحه ، وسوف تسيطر على الأعراض المرتبطة بشكل أساسي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق