احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج الجديد لالفشل الكلوي


ويشير الفشل الكلوي إلى فقدان جزئي أو كامل وظيفة الكلى. كما الكلى تؤدي وظيفة هامة في الجسم، ويمكن خفض وظائف الكلى يؤدي إلى العديد من المشاكل الصحية وأعراض مثل فقر الدم، والتعب، والصداع الخ

عندما لا تعمل الكلى جيدا، ومستويات عالية من السموم والنفايات تتراكم في الجسم. لديك للحصول على العلاج للحفاظ لكم التوفيق وإطالة العمر الافتراضي الخاص بك. ينصح بعض العلاجات البديلة هنا.

ويستخدم لغسيل الكلى عادة لتحل محل الكلى التالفة لتطهير الدم والقضاء على النفايات. ومع ذلك، فإن المرضى أطول على غسيل الكلى، وضعف الجسم. وذلك لأن غسيل الكلى لا يمكن أن يكون فعالا مثل الكلى سليمة، وأنه لا يمكن فعل أي شيء لاستعادة الكلى التالفة.

ما هو العلاج الجديد للفشل الكلوي؟

الخلايا الجذعية هي علاج جديد لمرض الكلى. فإنه يمكن إنشاء خلية وأنسجة جديدة تماما، عادية أو حتى أصغر من ذلك بكثير ونشطة لتحل محل الخلايا التالفة والميتة بسبب القدرة على تجديد الذات والقدرة التمايز. عندما يتم حقن هذه الخلايا في الجسم، ويمكن العثور على منطقة ضعف في الكلى مباشرة بتوجيه من هذه السيتوكينات. ثم، فإنها تفرق في هذه الخلايا التالفة في الكلى وتحل محل الخلايا التالفة الكلوي للعمل. في حالة والفشل الكلوي يمكن اصلاحها من جذورها وGFR أيضا يمكن تحسينها بشكل جيد.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق