احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني العيش حياة أطول مع المرحلة 3 الفشل الكلوي يعانون من متلازمة الكلوية

في الواقع، وكما يعلم الجميع أن متلازمة اعتلال الكلية الانتكاس كثيرا، إلى درجة كبيرة، فإنه يؤثر على المرضى متوسط ​​العمر المتوقع بشدة. لذلك، كيف يمكن أن يعيش لفترة أطول مع الفشل الكلوي المرحلة 3 مع المخاوف المتلازمة الكلوية معظم المرضى. الآن، وهذه المادة سوف يشرح في التفاصيل. إذا كنت لا تزال لديها شك حول هذا الموضوع، يرجى إضافة اتس اب +008615233618520. سيقوم الطبيب الكلوي تساعدك على تحليل حالة مرضك ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الجميع يريد أن يعيش حياة أطول، ولكن، ومتوسط ​​العمر المتوقع يعتمد أساسا على 'حالة المرض الشاملة، المرضى المرضى العمر وتاريخ المرض. لذلك، يعيشون حياة أطول يحتاج المرضى إلى بذل قصارى جهدهم للسيطرة على حالة مرضهم. عادة، متلازمة الكلوية لدى حدوث ارتفاع ويستخدم العلاج المنشطات شيوعا طريقة للمرضى للحد من البروتين في البول، وذلك لإبطاء المرض التقدم. وبسبب هذا، والمزيد والمزيد من المرضى يسعون للعلاج بديلة أخرى لمساعدتهم على العيش حياة أطول.

في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، العلاج الطبيعي يدعى العلاج بالخلايا الجذعية في كثير من الأحيان ويقترح للمرضى لتنظيم اضطراب المناعة، وتحسين مناعة. في الواقع، ويشمل العلاج بالخلايا الجذعية التشخيص الدقيق، حجب المناعي والتسامح المناعة، إزالة المناعة، والتكيف المناعة، وحماية جهاز المناعة. من خلال اتخاذ هذا العلاج، والحصانة يمكن تحسنت كثيرا، وطالما تم تحسين مناعة، وأنت ليس من المرجح أن تعاني منه. بالإضافة إلى ذلك، العلاج الطبيعي يدعى الصغرى، الطب الصيني وغالبا ما ينصح للمرضى لتقديم الدم والأكسجين الكافي، وذلك لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة. ونتيجة لذلك، فإن الخلايا والأنسجة المريضة يمكن إصلاحه بشكل طبيعي وتدريجي. هذا هو تطبيق خارجي، مما يجعل من الممكن لاتخاذ أفضل مؤثرات لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة، وذلك لاستعادة وظيفتها. من خلال تحسين وظائف الكلى، والعمر المتوقع الخاص بك يمكن أن تطول بشكل طبيعي وتدريجي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى ارسال الوضع الراهن لkidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق