احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني التوقف عن غسيل الكلى مع الطريقة التقليدية


على الرغم من أن يستخدم لغسيل الكلى شيوعا في مرضى الفشل الكلوي، كما أنه يجعل المرضى يعانون من مختلف الآثار السلبية. ما هو أسوأ من ذلك، غسيل الكلى ليست وسيلة أساسية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. ولذلك، فإنها تتساءل كيف أن يمكنهم منع غسيل الكلى مع الطريقة التقليدية.

بالنسبة لبعض مرضى غسيل الكلى، ووقف غسيل الكلى قد يكون أمرا صعبا بالنسبة لهم، لأنه من المرضى شكل من الصعب التوقف عن غسيل الكلى الطريق الصحيح خاصة بالنسبة للمرضى الذين خضعوا لغسيل الكلى لسنوات عديدة. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد تم تقديم سلسلة من العلاجات الطبيعية للمرضى للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. أحدث واحد هو السموم، إزالة العلاج. ويستخدم هذا العلاج على إفراز النفايات المنتجات والمواد السامة من الجسم تماما لأنه لا يتم إجراء مزيد من الضرر على خلايا وأنسجة الكلى فقط، وكفاءة الكلى أدوية علاج يتأثر أيضا إذا الكثير من المنتجات النفايات تتراكم في الدم. ولذلك، ينبغي أن تفرز العديد من المواد السامة ومنتجات النفايات المودعة في الدم من الجسم تماما.


يتم توفير النفايات مختلف المنتجات والمواد السامة القضاء من الجسم، والصحة، والبيئة الداخلية نظيفة لجعل الكلى المريضة إصلاحه. تستخدم الصغرى، الطب الصيني، الدوائية حمام، حمام القدم لجعل الكلى المريضة إصلاحه.

الدقيقة الطب الصيني هو العلاج يعمل على تحسين وظائف الكلى. هذا هو تطبيق خارجي، وهناك الكثير من الأعشاب التي تحتوي في هذا العلاج، الى جانب ذلك، يتم تكريره الأدوية العشبية في مسحوق لتحسين كفاءتها. بالإضافة إلى ذلك، يتم جمع المسحوق في كيسين العلاج التي وضعت على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق داخل آفات الكلى مباشرة، في الوقت نفسه، كما يمكن أن يتم تسليم كمية كافية من الدم والأكسجين والتغذية داخل آفات الكلى مباشرة. ونتيجة لذلك، والكلى المريضة سيتم إصلاحه بشكل طبيعي وتدريجي. وعلاوة على ذلك، يتم استخدام العلاج بالإبر، دائرة العلاج، الدوائية حمام ايضا لجعل الكلى المريضة إصلاحه.

من خلال اتخاذ هذه العلاجات، وسيتم إصلاحه الكلى المريضة وظيفتها أيضا يمكن استردادها. مع تحسين وظائف الكلى، ومرات للقيام غسيل الكلى سينخفض ​​أو سوف توقف غسيل الكلى.

هل تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية وقف علاج يساعد الطبيعية مرضى غسيل الكلى؟ يرجى ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق