احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

معاملة للمرحلة 3 الفشل الكلوي مع قليلا الجلد الحكة


المرحلة 3 الفشل الكلوي هو مرحلة أساسية من أمراض الكلى، وأنها تبدأ لتجربة بعض أعراض التسمم عند المريضة تقدمت إلى الفشل الكلوي المرحلة 3. الحكة الجلدية هي الأكثر شيوعا. في حين، ما هي علاج للفشل الكلوي المرحلة 3 مع القليل من حكة الجلد قليلا؟

إذا كنت تريد أن تعرف لعلاج الفشل الكلوي المرحلة 3 مع القليل من حكة الجلد قليلا، عليك أن تعرف الأسباب. فقط بهذه الطريقة يمكن أن يعامل بشكل أساسي.

ونحن نعلم جميعا أن الفشل الكلوي وقد وصفت فقدان كما تدريجيا وظائف الكلى، وهذا يعني أن الكلى هي أقل قدرة على أداء وظيفتها. جنبا إلى جنب مع انخفاض وظائف الكلى، والكثير من المنتجات النفايات والمواد السامة تتراكم في الجسم. والمواد السامة سوف ندخل كل نظام الجسم مع تدفق الدم. عندما الودائع في النظام الجلد، هم أكثر احتمالا للتعرض لحكة الجلد المرضى. بالإضافة إلى ذلك، الكلى أقل قدرة على الاحتفاظ بالكهرباء إلى التوازن. عندما الفوسفور كثيرا في الدم، والمرضى أيضا تشغيل عالية المخاطر لتطوير الحكة الجلدية.

وبعد ذلك، يأتي إلى السؤال التالي، ما هي العلاج المناسب لحكة الجلد مع الفشل الكلوي المرحلة 3؟

سوف أوصى غسيل الكلى للمرضى عند البدء في تجربة بعض أعراض التسمم. إلى حد ما، غسيل الكلى يساعد المرضى تسترجع بعض الأعراض التسمم ومساعدتهم على الحفاظ على حياتهم. ومع ذلك، غسيل الكلى هو مجرد معالجة مؤقتة وغالبا ما يجعل المرضى يعانون من العديد من الآثار السلبية. وبسبب هذا، فإن معظم المرضى لا يريدون الخضوع لغسيل الكلى، فإنها غالبا ما تسعى للعلاج بديلة لغسيل الكلى.

في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، العلاج الطبيعي يدعى الصغرى، الطب الصيني. هذا هو تطبيق خارجي والعلاج الطبيعي. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج وأنها هي المسؤولة عن القضاء على مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة من خلال وسيلة لتحسين وظائف الكلى.

هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل عن الفشل الكلوي المرحلة 3 مع حكة الجلد؟ هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ إذا كان الأمر كذلك، من فضلك أرسل الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق