احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سيكون غسيل الكلى خيارا جيدا لمرضى الفشل الكلوي المرحلة 3


ويعتقد عادة أن غسيل الكلى وينبغي أن تستخدم عندما يتم تطويره أمراض الكلى في مرحلة معينة. يستخدم لغسيل الكلى عادة لمساعدة المرضى على إبطاء المرض تطور مؤقتا. ومع ذلك، والمرضى الذين يتوقون لمعرفة إرادة غسيل الكلى أن يكون خيارا جيدا للمرضى المرحلة 3 الفشل الكلوي. هل لديك نفس السؤال؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى التحدث مع شركائنا طبيب اون لاين مباشرة.

يشير المرحلة 3 الفشل الكلوي إلى انخفاض معتدل مع وظيفة الكلى الخاصة بك. لذلك، يجب أن نبذل قصارى الخاص لإبطاء المرض تطور قدر الإمكان، وإلا، فإنه يتطور إلى مرحلة 4 أو 5 مرحلة الفشل الكلوي الذي هو مرحلة متقدمة من المرض الكلوي. في تلك المرحلة، سيكون من الصعب منع المزيد من الضرر قدر الإمكان. بالإضافة إلى ذلك، لمرضى الفشل الكلوي المرحلة 3، فإنها تبدأ في تجربة بعض أعراض التسمم، إلى جانب ذلك، سيتم اقترح غسيل الكلى للمرضى على إفراز النفايات المنتجات والمواد السامة، وذلك لتخفيف بعض أعراض التسمم وتحسين نوعية حياتهم. ومع ذلك، غسيل الكلى ليس العلاج المثالي، كما أنه يجعل المرضى يعانون من مختلف الآثار السلبية والمضاعفات.

من المذكورة أعلاه، غسيل الكلى ليس خيارا السليم لمرضى الفشل الكلوي. من أجل مساعدة المرضى الابتعاد عن مختلف الآلام، عملت على قدر كبير من خبراء الكلى في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ معا لسنوات عديدة ووضع العلاج الطبيعي يدعى الصغرى، الطب الصيني إلى الأمام. هذا هو العلاج يعمل على تحسين وظائف الكلى. ومع ذلك، قبل تطبيق هذا العلاج لتحسين وظائف الكلى، يجب أن تفرز العديد من السموم ومنتجات النفايات من الجسم. السموم إزالة يستخدم العلاج على إفراز النفايات المنتجات من الجسم على نحو فعال. وبعد ذلك، الصغرى، الطب الصيني هو إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة داخل الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتدهور المصفوفة خارج الخلية وتخفيف الالتهابات وتخثر في الدم. الى جانب ذلك، تستخدم الدوائية حمام، حمام القدم والعلاج ضغط الساخن لتحسين وظائف الكلى. مع هذا العلاج، يمكن عكس المرحلة 3 الفشل الكلوي إلى فشل المرحلة 2 أو المرحلة 1 الكلى، والأهم، والمرضى يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية.

هل لا تزال لديها شك في أن علاجنا أن يكون خيارا جيدا للمرضى المرحلة 3 الفشل الكلوي؟ يرجى ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق