احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني التوقف عن غسيل الكلى بطريقة تقليدية

على الرغم من أن غسيل الكلى يستخدم عادة في مرضى الفشل الكلوي، كما أنه يجعل المرضى يعانون من مختلف الآثار السلبية. ما هو أسوأ، غسيل الكلى ليست وسيلة أساسية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. ولذلك، فإنهم يتساءلون كيف يمكن وقف غسيل الكلى بطريقة تقليدية.

بالنسبة لبعض مرضى غسيل الكلى، وقف غسيل الكلى قد يكون أمرا صعبا بالنسبة لهم، لأنه من الصعب شكل المرضى لوقف غسيل الكلى الطريق الصحيح وخاصة بالنسبة للمرضى الذين خضعوا لغسيل الكلى لسنوات عديدة. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقدمت سلسلة من العلاجات الطبيعية للمرضى للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. أحدث واحد هو السموم إزالة العلاج. ويستخدم هذا العلاج لفرز المنتجات النفايات والمواد السامة من الجسم تماما منذ مزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة لا يتم فقط، وكفاءة الأدوية علاج الكلى يتأثر أيضا إذا الكثير من النفايات النفايات تتراكم في الدم. ولذلك، يجب أن تفرز مختلف المواد السامة والنفايات المنتجات المودعة في الدم من الجسم تماما.

منتجات النفايات المختلفة والمواد السامة القضاء عليها من الجسم، يتم توفير الصحة والبيئة الداخلية نظيفة لجعل الكلى المريضة إصلاحها. الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم وتستخدم لجعل الكلى المريضة إصلاحها.

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو العلاج تعمل على تحسين وظائف الكلى. هذا هو تطبيق خارجي، وهناك الكثير من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. بالإضافة إلى ذلك، يتم جمع مسحوق إلى اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتم تسليم الدم كافية والأكسجين والتغذية أيضا داخل آفات الكلى مباشرة. ونتيجة لذلك، سيتم إصلاح الكلى المريضة بشكل طبيعي وتدريجي. وعلاوة على ذلك، العلاج بالوخز بالإبر، العلاج الدائرة، حمام العلاج تستخدم أيضا لجعل الكلى المريضة إصلاحه.

من خلال أخذ هذه العلاجات، سيتم إصلاح الكلى المريضة ويمكن أيضا استعادة وظيفتها. مع تحسن وظائف الكلى، وأوقات القيام غسيل الكلى سيتم تخفيض أو سيتم إيقاف غسيل الكلى.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي مساعدة المرضى وقف غسيل الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق