احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات البديلة ل 8٪ وظيفة الكلى مع الفشل الكلوي


وقال الطبيب أن لدي فقط 8٪ وظيفة الكلى اليسار. الآن أحاول علاجات بديلة لعلاج الفشل الكلوي. إذا كنت مهتما في هذا العلاج، يرجى الاتصال على الانترنت الطبيب في أقرب وقت ممكن أو إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 8615233618520.

أولا وقبل كل شيء، يجب على المرضى أن يوضحوا أن العلاجات الشائعة للفشل الكلوي هي غسيل الكلى وزرع الكلى. على الرغم من أنها قد استخدمت على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى، فإنها لا يمكن أن تحقق وظيفة تحسين وظائف الكلى. غسيل الكلى هو مجرد بديل من الكلى للقضاء على المواد السامة والنفايات المنتجات. في حين أن المرضى على غسيل الكلى، وظيفة الكلى العادية لا تزال إلى أن تتلف. وزراعة الكلى يساعد على تحسين وظائف الكلى مؤقتا. ولكن، هناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة سترفض أنسجة الجسم. في ذلك الوقت، والمرضى لديهم للبحث عن الكلى أخرى للحفاظ على الحياة.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية لعلاج أمراض الكلى، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، والعلاج ضغط الساخنة، وتنقية الدم والخلايا الجذعية العلاج.

مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني. المواد الرئيسية في هذا العلاج هي العديد من الأدوية العشبية التي تساعد على إفراز المواد السامة وكذلك منتجات النفايات. وبعد ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق الذي يتم جمعه إلى اثنين من الحقائب الطبية. وبعد ذلك، وضعت على اثنين من الحقائب الطبية على منطقة أسفل الظهر المرضى. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية لا بد أن يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. من خلال توسيع الأوعية الدموية وتعزيز الدورة الدموية، ويمكن تسليم ما يكفي من الدم والأكسجين إلى الكلى، ويمكن توفير بيئة صحية للمرضى لإصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة. منذ المواد الرئيسية في هذا العلاج هي الأدوية العشبية الطبيعية، وهذا هو العلاج الطبيعي الكامل. المرضى تجربة أقل أو حتى أي آثار سلبية.

إذا كنت تريد أيضا أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الأخرى، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

المقالة ذات الصلة: http://www.kidneyfailureweb.com/dialysis-knowledge

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق