احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فقدان الوزن والغسيل الكلوي: الأسباب والعلاجات


باعتبارها واحدة من الآثار الجانبية الأكثر شيوعا لغسيل الكلى، ومعظم المرضى قليلا من المرضى من فقدان الوزن. ولذلك، فإن معظم المرضى يريدون معرفة الأسباب وكذلك علاجات فقدان الوزن أثناء غسيل الكلى.

ما هي أسباب فقدان الوزن أثناء غسيل الكلى؟

للمرضى الذين يعانون من غسيل الكلى، وجسمهم غير قادرين على امتصاص الفيتامينات كافية والمواد المفيدة. وبالتالي، هم أكثر عرضة لتجربة فقدان الوزن. الى جانب ذلك، من أجل مساعدة المرضى على تنظيم نسبة السكر في الدم وضغط الدم، وغالبا ما يقترح أن تفقد وايت. فقدت وايت هو أيضا مفيدة لزيادة الطاقة والتأهل لزرع الكلى. بالنسبة للبراءات مع غسيل الكلى، كما أنها لا يسمح لأكل الأطعمة التي هي عالية في البروتين والفوسفور. إذا كان المرضى يستهلكون نظام غذائي منخفض البروتين على المدى الطويل، والمرضى في كثير من الأحيان تشغيل عالية المخاطر لتجربة فقدان الوزن.

ما هي علاج فقدان الوزن أثناء غسيل الكلى؟

في الواقع، طالما المرضى الخضوع لغسيل الكلى، لا بد المرضى لتجربة فقدان الوزن. لذلك، والمرضى لديهم لمحاولة قصارى جهدهم الابتعاد عن غسيل الكلى. من أجل مساعدة المرضى على حل هذه المشكلة، عملت العديد من الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لسنوات عديدة لتطوير علاج طبيعي يسمى الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي. المواد الرئيسية في هذا العلاج هي العديد من الأدوية العشبية التي لديها وظيفة تفرز السموم وكذلك النفايات المنتجات من الجسم. وبعد ذلك، هناك حاجة إلى الأدوية العشبية ليتم صقلها إلى مسحوق التي يتم جمعها إلى اثنين من الحقائب الطبية. المقبل، والمرضى فقط تحتاج إلى الاستلقاء على اثنين من الحقائب الطبية مع منطقة أسفل الظهر. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي وكذلك الحقائب الطبية، والمواد الفعالة يمكن أن يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. من خلال تعزيز الدورة الدموية وتمديد الأوعية الدموية، يمكن تسليم الدم والأكسجين كافية إلى الكلى، ونتيجة لذلك، يمكن توفير بيئة صحية لإصلاح الخلايا والأنسجة المتأصلة المريضة. مع مساعدة من هذا علاج، مريضات يستطيع كنت يتلقى أقل [ديلسيس] أو حتى توقف غسيل الكلى.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ يرجى إرسال حالة الحالية وكذلك رقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

المقالة ذات الصلة: http://www.kidneyfailureweb.com/dialysis-knowledge

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق