احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني تقليل الكرياتينين 8.3 دون غسيل الكلى


ارتفاع مستوى الكرياتينين هو علامة مشتركة في مرضى الفشل الكلوي. المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين يعانون دائما من مختلف المضايقات. ويقترح غسيل الكلى أيضا للمرضى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين.

هناك علاجات أخرى لمساعدة المرضى على تقليل الكرياتينين 8.3 دون القيام غسيل الكلى في الصين. اكتسب الطب الصيني في الصين شعبية كبيرة في العالم لوظيفته الرائعة في إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة على الكلى. وعلاوة على ذلك، يتم اعتماد العلاج المنهجي على أساس الطب الصيني، والذي يتكون من السموم إزالة العلاج، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي.

قبل اعتماد العلاجات لإصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة، يجب أن تفرز مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما منذ ترسب السموم والمنتجات النفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار وظائف الكلى، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة العلاجات الأخرى . ولذلك، إفراز مختلف السموم والمنتجات النفايات تساهم كثيرا لإصلاح الكلى المريضة. وبناء على هذا الغرض، يتم تطبيق السموم إزالة العلاج لفرز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

وبعد ذلك، يستخدم الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي لاستعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق خارجي فيها الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتم تسليم الدم كافية، والأكسجين والتغذية أيضا داخل الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، وتستخدم العلاجات الطبيعية الأخرى أيضا لاستعادة وظائف الكلى تدريجيا. العلاجات الأخرى مثل حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة اعتمدت لإفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

لذلك، سيتم إصلاح الكلى المريضة بشكل طبيعي وتدريجي. سيتم خفض مستوى الكرياتينين عالية بشكل طبيعي ومن ثم يمكن تجنبها غسيل الكلى.

هل تعاني من الكرياتينين 8.3؟ هل تريد البحث عن علاج بديل للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق