احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي فرصة لاسترداد الكلى عندما و جيفنز 20٪ فقط يعمل


عندما يحدث الفشل الكلوي، والمرضى هم عرضة للمعاناة من انخفاض وظيفة الكلى. 20٪ وظائف الكلى تشير إلى أنك بالفعل في المرحلة 4 الفشل الكلوي. في حين، المرضى حريصون على معرفة أن هناك أي فرص لاستعادة الكلى عندما يعطي 20٪ يعمل. يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

قبل اعتماد العلاجات لاستعادة وظائف الكلى، يجب التخلص من مختلف السموم والنفايات بعيدا عن الجسم تماما منذ ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. وبالنظر إلى المخاوف ذات الصلة مع القضاء على السموم والنفايات، يستخدم السموم إزالة العلاج مع المعدات المتطورة والأدوية العشبية.

في بيئة صحية ونظيفة، والعلاجات التي تستخدم في المرضى وتشمل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة والعلاج بالوخز بالإبر، دو- موكسيبوتيون.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو العلاج تعمل على القضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما. هناك كمية كبيرة من الأدوية العشبية التي يتم اختيارها للمرضى في عملية صارمة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تنقيح الأدوية العشبية إلى مسحوق التي هي على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن توصيل الدم الكافي والأكسجين والتغذية أيضا داخل الكلى مباشرة. ونتيجة لذلك، يمكن إصلاح الكلى المريضة بشكل طبيعي وتدريجي.

حمام العلاج هو لمساعدة المرضى على تعزيز الدورة الدموية للجسم كله.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية علاج مرض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق