احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن علاج السموم إزالة مساعدة المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 7.5 و 15٪ وظائف الكلى


في الوقت الحاضر، غسيل الكلى وزرع الكلى لم تعد الخيارات الوحيدة للمرضى للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى خيار آخر متاح العلاج للمرضى. في الآونة الأخيرة، بعض المرضى يسألون أن يمكن السموم إزالة العلاج مساعدة المرضى مع الكرياتينين 7.5 و 15٪ وظيفة الكلى.

في الواقع، مرة واحدة مستوى الكرياتينين هو أعلى من المعدل الطبيعي، فإنه يشير إلى أن هناك على الأقل 50٪ وظائف الكلى التالفة. ارتفاع مستوى الكرياتينين هو لأن الكلى لا يمكن أن تفي وظيفتها كما يجب القيام به، ونتيجة لذلك، فإن قدرا كبيرا من الأعشاب والسموم التي يجب أن تطهير بعيدا من الجسم سوف تتراكم في الدم. والأسوأ من ذلك، والعلاج الحالي فقط يمكن القضاء على السموم من الجسم فقط، فإنه لا يمكن إصلاح الكلى المريضة. ونتيجة لذلك، يحدث الكرياتينين أعلى وأعلى. الكرياتينين 7.5 يشير إلى أنك بالفعل في المرحلة 4 الفشل الكلوي وكان لديك فقط 15٪ وظيفة الكلى لأداء، وبالتالي، وهي الظاهرة التي المزيد والمزيد من النفايات والسموم لا يمكن تطهيرها بعيدا عن الجسم يحدث.

السموم إزالة العلاج هو أحدث علاج في المستشفى. وتهدف إلى إزالة بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم تماما، والتي لا تمنع المزيد من الأضرار التي لحقت وظائف الكلى، ولكن أيضا يحسن من كفاءة العلاجات الأخرى.

ومع ذلك، ببساطة الاعتماد على هذا العلاج لا يمكن أن تحل المشكلة على الإطلاق، تطهير بعيدا السموم المختلفة والنفايات يوفر بيئة داخلية صحية لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

حمام العلاج هو للمساعدة في تعزيز الدورة الدموية من الجسم كله، خلال عملية هذا العلاج، وسوف العرق كثيرا، ونتيجة لذلك، والكثير من المواد السامة والسموم سوف تفرز من الجسم جنبا إلى جنب مع البول. العلاجات الأخرى بما في ذلك الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج بالوخز بالإبر أيضا يمكن أن تستفيد للمرضى.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي يقلل الكرياتينين 7.5 و 75٪ وظائف الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق