احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا يجب أن أفعل مع بروتينية مع اعتلال الكلية الذئبة


اعتلال الكلية الذئبة هو التهاب كبيبات الكلى الناجم عن الذئبة الحمامية الجهازية، الذئبة هو مرض المناعة الذاتية، مما يقلل من وظيفة الكلى بسهولة، ونتيجة لذلك بروتينية يحدث بسهولة. لذلك، المرضى حريصون على معرفة ما يجب القيام به مع بروتينية مع اعتلال الكلية الذئبة.

لماذا المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية الذئبة يعانون من بروتينية؟

السبب في أن المرضى يعانون من بروتينية هو أن الكلى أقل قدرة على إفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما واستيعاب المواد المفيدة في الدم مرة أخرى. عندما يكون هناك شيء خاطئ مع حالة المرض الحالي، وفقدان الكلى قدرتها على استيعاب المواد المفيدة في الدم مرة أخرى، ونتيجة لذلك، سوف تسرب البروتين في البول بسهولة.

العلاج الحالي لتخفيف بروتينية هو العلاج المنشطات. مع العلاجات المنشطات، بروتينية يمكن أن يعاد مؤقتا، بعد التوقف عن استخدام هذا العلاج، يحدث بروتينية بسهولة.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع أمراض الكلى. أولا وقبل كل شيء، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما منذ ترسب السموم ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. ولذلك، تطهير بعيدا السموم والنفايات المختلفة يجب أن تعلق الكثير من الاهتمام.

وبعد ذلك، اعتمد الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم، وهذا هو تطبيق خارجي وهناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن توصيل الدم الكافي والأكسجين والتغذية أيضا داخل الكلى مباشرة. مع مساعدة من هذا العلاج، بروتينية يمكن أن يعاد أساسا.

وعلاوة على ذلك، العلاج المناعي، والعلاج المتخصصة في علاج الأمراض المناعية ذات الصلة، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

رابط المقالة: http://www.kidneyfight.com/lupus-nephritis-treatment/2261.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق