احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج لخفض الكرياتينين 8 مع فسغس


ارتفاع مستوى الكرياتينين هو عادة من ذوي الخبرة في مرضى الكلى بما في ذلك المرضى الذين يعانون من فسغس. إذا كان المريض يعاني من الكرياتينين 8، فإنه يشير إلى أنه في المرحلة 5 الفشل الكلوي الذي هو في المرحلة النهائية مرض الكلى. لذلك، يحتاج المرضى إلى اتخاذ تدابير فعالة لخفض الكرياتينين 8 مع فسغس.

أولا وقبل كل شيء، هل تعرف لماذا مرضى فسغس الكلى يعانون من الكرياتينين 8؟

فسغس، التصلب القطعي التنسيقية القطاعية، هو اضطراب المناعة التي العديد من الكبيبات هي ندبة وجزء فقط منه هو المشاركة في. مع مرور الوقت، والمزيد من الكبيبات هي ندبة، مما يؤثر على وظيفة الكلى بسهولة. مرة واحدة تراجع وظائف الكلى، ومستوى الكرياتينين يصبح أعلى وأعلى. ارتفاع مستوى الكرياتينين هو نتيجة من انخفاض وظائف الكلى. في الواقع، الكرياتينين 8 يعني أنك في مرحلة نهاية المرض الكلوي. نهاية مرحلة المرض الكلوي، والتي قد تضررت معظم وظائف الكلى.

في الصين، جلبت مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى تطوير طبي غير مسبوق على مدى العقود القليلة الماضية فوائد غير متوقعة للمرضى. ونتيجة لذلك، تم تطوير سلسلة من العلاجات الطبيعية للمرضى.

أولا وقبل كل شيء، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما لأن ترسب السموم والمنتجات النفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. وبالتالي، يحتاج المرضى إلى إرفاق المزيد من الاهتمام لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات وذلك لإصلاح الكلى المريضة.

ومن ثم، حمام العلاج هو العلاج تعمل على تحسين الدورة الدموية، وذلك لفرز المواد السامة جنبا إلى جنب مع كمية كبيرة من العرق والبول.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو العلاج لاستعادة وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وزيادة الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، والتخفيف من الالتهاب والتخثر في الدم، والتخفيف من نقص الأكسجين ونقص التروية.

العلاج المناعي هو العلاج بما في ذلك التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، وإزالة المناعة، والتسامح المناعي، والتنظيم المناعي والحماية المناعية.

مع تنفيذ هذه العلاجات، يتم تقليل مستوى الكرياتينين عالية بشكل أساسي ثم يتم استرداد وظيفة الكلى بشكل طبيعي وتدريجي.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي مساعدة المرضى على تقليل الكرياتينين 8؟ يرجى إرسال حالتك الحالية ل kidneyfailurecn@hotmail.com وبعد ذلك طبيب الكلى سوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق