احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو زرع الكلى أفضل خيار للمرحلة 5 الفشل الكلوي


في السريرية، وقد اعتبر المرحلة 5 الفشل الكلوي والمرحلة النهائية من مرض الكلى، وبالتالي، يحتاج المرضى إلى اتخاذ تدابير فعالة لمنع المزيد من الضرر. في رأي معظم المرضى، يمكن أن يكون زرع الكلى الخيار الأفضل للمرحلة 5 مرضى الفشل الكلوي. في حين، هو زرع الكلى الخيار الأفضل للمرحلة 5 الفشل الكلوي؟

زرع الكلى هو الإجراء الذي تم وضع الكلى الجديدة في الجسم لتحل محل واحد مريض، إلى جانب ذلك، يمكن أن الكلى الجديدة تفعل ما تفعل الكلى الصحية. الأهم من ذلك، يمكن لزراعة الكلى مساعدة المرضى في نهاية المطاف رحلة غسيل الكلى، وبالتالي، قد يعتقد المرضى زرع الكلى هو أفضل نهج للتعامل مع المرحلة 5 الفشل الكلوي.

ومع ذلك، زرع الكلى ليس علاجا دائما للمرحلة 5 مرضى الفشل الكلوي، وهناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة ترفض أنسجة الجسم، بحلول ذلك الوقت، قد يكون لديك أي خيارات أخرى للقيام باستثناء غسيل الكلى أو السعي للحصول على الكلى أخرى.

في الوقت الحالي، يبرز الخبراء الكلويون أهمية إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. طالما يحسن وظائف الكلى، هناك إمكانية كبيرة للعيش حياة صحية.

قبل اعتماد العلاجات لإصلاح الكلى المريضة، والعلاج إزالة السموم هو العلاج لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما منذ ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. ولذلك، تطهير بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات يجب أن تعلق أكثر أهمية بكثير من قبل الأطباء والمرضى الكلوي.

في بيئة صحية ونظيفة، اعتمد الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي لاستعادة وظيفة الكلى، وهذا هو تطبيق خارجي وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، وغالبا ما المكرر الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة.

وتشمل العلاجات الأخرى التي يمكن استخدامها لتغذية الكلى حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير.

هذه العلاجات تساعد المرحلة 5 مرضى الفشل الكلوي يعيشون حياة صحية وطبيعية، إذا كنت مهتما في هذه العلاجات، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق