احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكننا منع السكري مع البروتين من تسرب إلى البول


يشير مرض السكري إلى الكثير من السكر في الدم المودعة في الدورة الدموية، الأمر الذي يجعل المرضى تجربة بعض التغييرات على جسمك والبروتين في البول هو الأكثر شيوعا. لذلك، المرضى يتساءلون كيف يمكن أن تمنع البروتين من تسرب إلى البول. يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

عندما الدم نسبة السكر في الدم أيضا في الدم، الدورة الدموية يصبح أبطأ وأبطأ. ونتيجة لذلك، يتم شح خلايا الكلى والأنسجة تدريجيا، ونتيجة لذلك، وتنخفض وظيفة الكلى تدريجيا، والذي يسمح الكثير من تسرب البروتين في البول. دون إدارة فعالة، والمزيد والمزيد من تسرب البروتين في البول، مما أدى إلى الفشل الكلوي بسهولة.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، تم توفير سلسلة من العلاجات الطبيعية للمرضى للقضاء على مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما وإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

كما أن هناك كمية كبيرة من السموم والنفايات الودائع في الدم، ويصبح تلف الكلى أكبر وأكبر. وبما أن الكلى لا يمكن أن تفي وظيفتها كما يجب القيام به، كمية كبيرة من السموم والنفايات تتراكم في الدم والمزيد والمزيد من تسرب البروتين في البول.

هناك كمية كبيرة من السموم والنفايات تتراكم في دمك إذا كنت تعاني من الفشل الكلوي، والأسوأ من ذلك، فإن السموم والنفايات المودعة في الدم لا يؤدي فقط إلى مزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة أخرى العلاجات. ونتيجة لذلك، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. لذلك، إزالة بعيدا السموم المختلفة والنفايات تلعب دورا هاما في مساعدة إصلاح الكلى المريضة وكذلك استعادة وظيفة الكلى.

يستخدم العلاج المناعي لتحسين مناعتك وتنظيم اضطراب المناعة تدريجيا. ويشمل العلاج المناعي التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، والتنظيم المناعي والحماية المناعية.

وعلاوة على ذلك، وتستخدم العلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، والعلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، العلاج أكونكتور لاستعادة وظيفة الكلى.

اعتماد هذه العلاجات يساعد على منع البروتين من التسرب في البول، إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية مشاكل أمراض الكلى، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه . سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق