احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج آخر غير غسيل الكلى في علاج الفشل الكلوي


في الوقت الحاضر، غسيل الكلى يبدو السائد للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. على الرغم من أن غسيل الكلى يمكن أن تستفيد المرضى الكثير في مرحلة ما، كما أنه يجعل المرضى تجربة سلسلة من أعراض التسمم وكذلك الآثار السلبية. وبالتالي، المرضى حريصون على معرفة أن هناك أي علاجات أخرى غير غسيل الكلى لعلاج الفشل الكلوي.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية لعلاج الفشل الكلوي دون القيام غسيل الكلى.

في حالة الفشل الكلوي، سيكون هناك كمية كبيرة من السموم والنفايات في الدم. إلى جانب ذلك، فإن اعتماد هذا العلاج ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. وبالتالي، المرضى والأطباء تحتاج إلى إرفاق المزيد من الاهتمام لمسح النفايات والسموم. من أجل تحقيق هذا الغرض، تم تطوير السموم إزالة العلاج لمساعدة المرضى تفرز مختلف السموم والنفايات من الجسم تماما. السموم إزالة العلاج هو أكثر تقدما من غسيل الكلى لأنه يزيل بعيدا السموم المختلفة من الجسم بغض النظر عن حجم كبير من المواد السامة أو صغر حجم المواد السامة.

كما أن التخلص من مختلف السموم والنفايات يوفر بيئة صحية ونظيفة. الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي هو العلاج تعمل على استعادة وظيفة الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والتخفيف من الالتهاب والتخثر في الدم، وتنظيم ضغط الدم، وتوفير الدم الكافي والأكسجين والتغذية داخل الكلى.

حمام العلاج هو تعزيز الدورة الدموية للجسم كله. في هذا العلاج، وهناك عدد من الأعشاب التي يتم تكريرها إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. ويتم تحطيم مسحوق في الماء ومن ثم يحتاج المرضى إلى تزج الجسم لمدة 40-50 دقيقة. خلال عملية هذا العلاج، سوف عرق كثيرا، ونتيجة لذلك، يمكن تسليم الدم الكافي والأكسجين والتغذية داخل الكلى مباشرة.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي علاج أمراض الكلى دون القيام غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق