احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو الحل لتوسيع الكلى مع يكد


يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات مع عدد كبير من الخراجات مليئة السوائل على الكلى. دون السيطرة الفعالة، يتم تكبير عدد وحجم الكلى، ونتيجة لذلك، يتم تكبير الكلى أيضا. لذلك، يتساءل المرضى أن ما هو الحل لتوسيع الكلى مع يكد؟

تقلص الخراجات قد يكون وسيلة للتعامل مع توسيع الكلى. والجراحة هي علاج شائع وسريع لتقليص الخراجات الكلوية. ومع ذلك، يمكن للجراحة فقط القضاء على حجم كبير من الخراجات والخراجات خارج الكلى، ولكن لا يمكن القضاء على حجم صغير من الخراجات والخراجات داخل الكلى. ما هو أسوأ من ذلك، لا يزال المرضى يعانون من سلسلة من الالتهابات خلال عملية هذا العلاج.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وهناك العديد من العلاجات الطبيعية التي يمكن تطبيقها لاستعادة وظائف الكلى.

الطب الصيني الصغير هو العلم الطبي يستند إلى حد كبير على الخبرة السريرية وهناك الأعشاب الهائلة المستخدمة لتسهيل اعتماد هذا العلاج. بالإضافة إلى ذلك، يتم تنقيح الأدوية العشبية إلى مسحوق وذلك لتحسين كفاءتها. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن توصيل الدم الكافي والأكسجين والتغذية أيضا داخل الكلى مباشرة. من ناحية، يمكن وقف الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الافراج عنهم. من ناحية أخرى، فإنه يعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية من الخراجات الجدار.

وعلاوة على ذلك، وتستخدم العلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر لتغذية الكلى، وذلك لإصلاحه بشكل أفضل.

هل تعاني من تضخم مشكلة الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق