احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني علاج الفشل الكلوي بسبب مرض السكري


مرض السكري هو السبب الرئيسي الثاني للفشل الكلوي، وهذا يعني أن مرض السكري يؤدي إلى الفشل الكلوي بسهولة وليس هناك طريقة فعالة لعلاج الفشل الكلوي الناجم عن مرض السكري. لذلك، المرضى يتساءلون كيف يمكن علاج الفشل الكلوي بسبب مرض السكري.

في الوقت الحالي، سيتم اقتراح غسيل الكلى وزرع الكلى للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. أنها مجرد السيطرة على الأعراض مؤقتا، وغالبا ما يجعل المرضى يعانون من العديد من الآثار السلبية. ولذلك، يحتاج المرضى إلى اتخاذ تدابير فعالة في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، سلسلة من العلاجات ستكون مواتية لاستعادة وظيفة الكلى.

العلاج السموم إزالة العلاج اعتمد لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما كما ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، تطهير بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات تلعب دورا هاما في تحسين وظائف الكلى.

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي يأخذ آثار عالية في مساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى. هذا هو التطبيق الخارجي وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا الدواء. بالإضافة إلى ذلك، يتم صقل الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتم تسليم الدم الكافي والأكسجين والتغذية أيضا داخل الكلى مباشرة. وعلاوة على ذلك، وتستخدم العلاجات الأخرى التي تشمل حمام العلاج، والعلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، والعلاج بالإبر، والعلاج الحجامة لتغذية الكلى ومساعدة الكلى إصلاحها.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد عن كيفية التعامل مع العلاجات الطبيعية مع أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق