احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما أفضل البوليسية مرض الكلى العلاج يمكن تطبيقها دون أي عملية


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من أمراض الكلى الوراثية التي العديد من الخراجات مليئة السوائل على الكلى. وتستخدم الجراحة عادة لتقليص كيسات الكلى مؤقتا. في حين، بسبب عوامل مختلفة، ومعظم المرضى حريصون على معرفة ما هو أفضل علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات يمكن تطبيقها من دون أي عملية؟

على الرغم من أن العلاج الجراحي يمكن أن تساعد المرضى يتقلص الخراجات الكلى مؤقتا، فإنه فقط يمكن أن يتقلص حجم كبير من الخراجات، لكنه لا يمكن تقليص حجم صغير من الخراجات، والأسوأ من ذلك، فإنه فقط يمكن أن تقلل من الخراجات خارج الكلى. من أجل مساعدة المرضى يتقلص الخراجات الكلى بشكل طبيعي، وكثير من الخبراء الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى العمل معا لسنوات عديدة ومن ثم تطوير العلاجات الطبيعية لتقليص الخراجات الكلى بشكل طبيعي.

الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي هو علاج لاستعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق خارجي وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، من أجل تحسين كفاءتها، والأدوية العشبية مطلوب أن يتم صقلها إلى مسحوق. وبعد ذلك، يتم جمع المسحوق في اثنين من الحقائب الطبية، من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، وفي الوقت نفسه، والدم كافية والأكسجين والتغذية كما يمكن تسليمها داخل الكلى مباشرة.

من ناحية، فإنه يتوقف على نمو كيسات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، من ناحية أخرى، فإنه يعزز إفراز السائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية من الخراجات الجدار.

وعلاوة على ذلك، وتستخدم العلاجات الأخرى التي تنطوي على علاج السموم إزالة، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج الحجامة لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

اعتماد هذه العلاجات يساعد على تقليص كيسات الكلى من الجذر دون تطبيق الجراحة.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق