احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج لإنهاء المرحلة الفشل الكلوي الثانوي للذئبة


بشكل عام، الذئبة يتطور إلى الفشل الكلوي بسهولة والفشل الكلوي يتطور إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي بسرعة دون إدارة فعالة. مختلفة من غسيل الكلى وزرع، والطب الصيني يكسب أهمية كبيرة بين مرضى الفشل الكلوي لتحسين وظائف الكلى.

كما غسيل الكلى وزرع الكلى في كثير من الأحيان جعلها تذهب من خلال مختلف الآثار السلبية، فهي مريضة منهم. كانوا يرغبون في محاولة علاج آخر لتحسين حالتهم. وهناك عدد من خبراء الكلى في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الاستفادة من الطب الصيني لوضع سلسلة من العلاجات المنهجية إلى الأمام لمساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة. وعلاوة على ذلك، منذ إنشائها، وقد تم تكريس هذا المستشفى نفسه لتطوير العلاج لمساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى.

من أجل مساعدة الكلى المريضة تأخذ أفضل آثارها، يستخدم السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والسموم المودعة في الدم.

ومن ثم، يتم اعتماد العلاج المناعي لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما ويهدف هذا العلاج في تنظيم اضطراب المناعة وتحسين مناعة. في الواقع، يتكون العلاج المناعي من التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، وتنظيم المناعة والحماية المناعية.

وعلاوة على ذلك، اعتمد الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لاستعادة وظيفة الكلى وإصلاح الكلى المرض قدر الإمكان. في هذا العلاج، وهناك الأدوية العشبية هائلة التي يتم اختيارها للمرضى بدقة وفقا لحالة مرضية محددة للمرضى. وعلاوة على ذلك، سيتم جمع الأدوية العشبية في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة.

مع مساعدة من هذه العلاجات، يمكن إصلاح خلايا الكلى والأنسجة المريضة بشكل طبيعي. وقد أدرجت العلاجات لمرحلة نهاية المرض الكلوي الذئبة الثانوية، هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع؟ يرجى إرسال إرسال تقارير الاختبار ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق