احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بواسطة أي وسيلة يمكنني تحسين غفر 26


غفر بلدي انخفض من 32 إلى 26 في الشهر. من أي احتمالات أن أستطيع تحسين مستوى بلدي غرام؟ هذه رسالة تركها أحد المرضى. إذا كان لديك أي سؤال حول أمراض الكلى، يرجى إضافة ال واتساب + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

غفر 26 يعني أن 26٪ فقط وظيفة الكلى يمكن أن تؤدي وظيفتها والباقي منه بالفعل تضررت. ويشير أيضا إلى حالة المرض تقدم بالفعل في المرحلة 4 الفشل الكلوي الذي هو المرحلة المتقدمة الثانية من أمراض الكلى. الطب الصيني لديه وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى، ونتيجة لذلك، يمكن تحسين وظيفة الكلى ومستوى غفر بشكل طبيعي.

وفى مستشفى شيجياتشوانغ لمرض الكلى، تم اعتماد سلسلة من العلاجات الطبيعية على اساس الطب الصينى. منذ تأسيسها، وعدد متزايد من المرضى لديهم انتعاش ممتاز هنا. نظرا لأفضل آثار العلاج وكذلك خدمة عائلية ممتعة، فإنه أصبح سائدا بين مرضى الفشل الكلوي.

السموم إزالة العلاج هو مرضى الفشل الكلوي لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما، والذي يوفر الصحة والبيئة الداخلية نظيفة للمرضى لأن تطهير بعيدا السموم المختلفة والنفايات لا يمنع فقط المزيد من الأضرار وظائف الكلى، ولكن أيضا يحسن كفاءة العلاجات الأخرى.

وبعد ذلك، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي فيها الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج. وعلاوة على ذلك، يتم جمع مسحوق المكرر من الأدوية العشبية في اثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن توفر كمية كافية من الدم والأكسجين والتغذية داخل الكلى.

من خلال أخذ العلاجات، يمكن تحسين وظيفة كيندي الخاص بك ومن ثم يمكن أن يكون متوسط ​​العمر المتوقع.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية تعامل العلاجات الطبيعية مع علاجات أمراض الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إنهاء الحالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق