احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل يمكن علاج الاختراق إصلاح كليتي؟


الكلى هو جهاز مهم للحفاظ على صحة لنا. عندما الكلى لديك مشكلة، تحتاج إلى اتخاذ إجراءات فورية لإصلاحه للحفاظ على صحتك. في الآونة الأخيرة، تساءل المريض إذا كان يمكن علاج الكلى عن طريق العلاج الاختراق؟

العلاج التناضح هو العلاج التقليدي تسلل الطب الصيني الصغير، وهو علاج المستشفى التقليدي من الفشل الكلوي في شيجياتشوانغ أمراض الكلى علاج فعال. بسبب تأثير كبير من الانتعاش من وظيفة الكلى، وقال انه أصبح أكثر شيوعا في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. هذا العلاج هو العلاج الموضعي الذي يتم تضمينه في هذا العلاج في هذا العلاج العشبية ضخمة، يتم تكرير الأعشاب الضخمة إلى مسحوق لتحسين كفاءته من خلال ربط الجهاز الاسموزي واثنين من أكياس الدواء، والمواد الفعالة في الطب الصيني التقليدي سوف تخترق، ومن ثم مباشرة إلى الكلى من خلال الغدد العرقية الجلد. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يكون أيضا في آفات الكلى مباشرة لتوفير ما يكفي من الدم والأكسجين والتغذية، بحيث الخلايا الكلوية والأنسجة يمكن إصلاحها.

ومع ذلك، والاعتماد فقط على هذا العلاج لا يمكن أن تحل المشكلة، ولكن أيضا بحاجة إلى علاج شامل آخر لإصلاح أمراض الكلى، واستعادة وظيفة الكلى.

حمام هو مساعدة المرضى على الاسترخاء والتفريغ جميع أنواع المواد السامة في الجسم، في سياق العلاج سوف يكون هناك الكثير من التعرق، والكثير من المواد السامة والنفايات مع الكثير من العرق والبول تفرز.

الأهم من ذلك، واستخدام حمام القدم والحرارة والتبخير والحجامة، والوخز بالإبر وطرق العلاج الأخرى، وإصلاح أمراض الكلى، واستعادة وظيفة الكلى. من خلال هذه العلاجات، وحالتك يمكن أن تتحسن بشكل كامل، يمكن تحسين وظيفة الكلى، وأعراض أخرى يمكن التخفيف تدريجيا، ويمكن تمديد الحياة.

إذا كان سيتم علاج الكلى عن طريق العلاج الاسموزي الصخري، يرجى وضع حالتك ورقم الهاتف kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق