احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أي علاج طبيعي متاح لمرض الكلى المتعدد الكيسات


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب الكلى الجيني الذي يتم فيه ملء الخراجات الهائلة بالسوائل على الكلى، مع مرور الوقت، فإن المزيد والمزيد من الخراجات سوف تحصل على أكبر وأكبر، ونتيجة لذلك، فإن الخراجات الموسع ستضطهد الخلايا والأنسجة الطبيعية على الكلى ، وإلحاق أضرار وظائف الكلى. من أجل علاج ذلك بدقة، والمرضى حريصون على العثور على علاج طبيعي لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات.

في الوقت الراهن، لا يوجد علاج فعال لتقليص مرض الكلى المتعدد الكيسات تماما في الغربية الطبية المودعة. علاج الجراحة فقط يمكن القضاء على حجم كبير من الخراجات والخراجات خارج الكلى، ولكن لا يمكن القضاء على حجم صغير من الخراجات والخراجات داخل الكلى. دون علاج فعال للسيطرة على نمو الخراجات الكلى، ويبدو أن مرض الكلى المتعدد الكيسات عرضة لخطر الإصابة في الفشل الكلوي.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى العلاج الطبيعي لتقليص الخراجات الكلى بشكل طبيعي. وقد تبين أن هذه العلاجات تكون فعالة في تقلص الخراجات الكلى بشكل طبيعي ودقيق. ويسمى هذا العلاج مايكرو الطب الصيني أوزموثيرابي.

هذا هو تطبيق خارجي وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءته، إلى جانب ذلك، يتم اختيار الأدوية العشبية للمرضى وفقا لحالة المرض الحالي حتى هذا العلاج يمكن أن يحقق تأثير دقيق . وعلاوة على ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، ثم يتم جمع مسحوق في اثنين من الحقائب الطبية. ما يحتاجه المرضى هو الاستلقاء على اثنين من الحقائب الطبية لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة.

مع مساعدة من هذا علاج، النمو من كيسات كلى يستطيع كنت توقفت إن المواد نشطة في خلايا ظهارية من إطلاق. وعلاوة على ذلك، إفراز السائل الخراجات يمكن تفعيلها إذا تم تعزيز الدورة الدموية من الخراجات الجدار. كما تتقلص الخراجات الكلى، ويمكن تعزيز وظيفة الكلى بشكل طبيعي.

وقد أدرجت العلاج الطبيعي لمرض الكلى المتعدد الكيسات. هل ترغب في ذلك؟ هل لا يزال لديك شك حول ذلك؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق