احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني التقليدي لخفض الكرياتينين مع فسغس


فسغس هو نوع شائع من أمراض الكلى، والتي يتم شح العديد من الكبيبات وجزء فقط منه هو المشاركة في. ويبدو أن غسيل الكلى هو علاج فريد من نوعه للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، ومع ذلك فإنه غالبا ما يجعل المرضى يعانون من سلسلة من السلبية تأثيرات. لذلك، المرضى حريصون على معرفة كيف الطب الصيني التقليدي لخفض الكرياتينين مع فسغس.

الطب الصيني التقليدي يختلف عن الطب الغربي في علاج أمراض الكلى. الطب الغربي يركز فقط على علاج الأعراض السريرية مؤقتا. الطب الصيني يساعد المرضى على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين مع طريقة إصلاح الكلى المريضة وتعافي وظيفة الكلى.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وعمل عدد من الخبراء الكلويين معا لسنوات ثم وضع سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على التخلص من مختلف المعاناة. منذ إنشائها، هذا المستشفى تكرس نفسها لتحسين وظائف الكلى ونوعية حياة المرضى. وعلاوة على ذلك، جلبت مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى مستشفى "سنوات عديدة" التنمية الطبية على مدى العقود القليلة الماضية فوائد غير متوقعة للمرضى. علاج السموم إزالة العلاج، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي والعلاجات الطبيعية الأخرى قد طبقت في علاج الفشل الكلوي لجعل المرضى يعيشون على نحو أفضل.

أولا وقبل كل شيء، والعلاج إزالة السموم هو واضح بعيدا السموم والمنتجات النفايات المختلفة من الجسم تماما، والتي لا تمنع المزيد من الأضرار التي لحقت وظائف الكلى، ولكن أيضا يحسن من كفاءة العلاجات الأخرى.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، تطبيق خارجي، يأخذ آثار عالية لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى. يتم تنقيح الأدوية العشبية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، في وقت واحد، يمكن تسليم الدم كافية والأكسجين والتغذية داخل الكلى مباشرة.

هذه العلاجات تكتسب شعبية بالفعل في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى، تظهر شعبية أن الناس أصبحت واعية حول نوعية الحياة وأهمية تحسين وظائف الكلى.

مع مساعدة من هذه العلاجات، وارتفاع مستوى الكرياتينين يمكن تخفيضها بدقة مع تحسين وظائف الكلى. هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق