احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات البديلة للمرحلة 4 الذئبة التهاب الكلية مع تورم


الذئبة التهاب الكلية هو نوع شائع من أمراض الكلى وتورم يظهر بسهولة عندما يتدهور المرض التدهور. ويوصى غسيل الكلى أو المنشطات للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة. كما المرضى غالبا ما يعانون من مختلف الآثار السلبية، والمرضى يتساءلون ما هي العلاجات البديلة لالتهاب الكلية المرحلة الذئبة 4 مع تورم.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على علاج أمراض الكلى. هذه العلاجات تتكون من السموم إزالة العلاج، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، العلاج الطبي، العلاج بالوخز بالإبر، العلاج تبخير. مقارنة مع المنشطات وغسيل الكلى، وقد اتخذت هذه العلاجات الطاقة على تحديد الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

السبب في أن المرضى يعانون من تورم هو أن الكبيبات، مرشح الكلى، معطوب، ونتيجة لذلك، لا يمكن أن يبقى البروتين في الدم، وبعد ذلك، سوف تسرب البروتين في البول. عادة، من المفترض أن تكون البروتينات في الدم ثم يلتقط الماء. عندما تسرب البروتين إلى البول، والمياه تسرب في أنسجة الجسم، مما أدى إلى تورم.

العلاجات الطبيعية في مستشفى هواشيا أمراض الكلى يمكن أن يكون العلاج البديل للمرحلة الرابعة مرضى التهاب الذئبة التهاب الكلية مع تورم.

أولا وقبل كل شيء، يجب التخلص من مختلف السموم والنفايات المودعة في الدم بعيدا عن الجسم تماما لأن ترسب السموم والنفايات لا يؤدي فقط إلى مزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى، تفرز مختلف السموم والنفايات ذات أهمية عالية لوضع الأساس لتحسين وظائف الكلى. تحقيقا لهذه الغاية، يستخدم السموم إزالة العلاج لمساعدة المرضى على تنظيف مختلف السموم من الجسم.

مع صحة ونظيفة بيئة، العلاج من إمونوثيرابي، دقيق أوزموثيرابي الطب الصيني، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج بالإبر يمكن تحقيق أفضل آثاره. هذه العلاجات تساعد المرضى على العمل على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى من خلال وسيلة لتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، مهينة خارج الخلية المصفوفة، وتنظيم ضغط الدم، والإفراج عن الالتهاب والتخثر في الدم.

هل تعاني من المرحلة الرابعة من التهاب الكلية الذئبة مع تورم؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاجات الطبيعية تساعدك على تخفيف تورم؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق