احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج مستويات الكرياتينين بعد زرع الكلى بنسبة 1.6


ارتفاع مستويات الكرياتينين هي واحدة من الأعراض الأكثر شيوعا بعد زرع الكلى، وكثير من الناس لا يزال لديهم أعراض الكرياتينين عالية بعد زرع الكلى ماذا يجب أن نفعل؟

الكرياتينين 1.6 مستويات أعلى قليلا من المستوى الطبيعي، ولكن بالنسبة لكثير من المرضى، وغالبا ما يكون ارتفاع ظاهرة الكرياتينين، إذا لم تسيطر عليها بشكل جيد، وسوف تصبح الكرياتينين عالية على نحو متزايد. الكرياتينين 1.6 لا يزال في مرحلة مبكرة نسبيا، لم يكن لديك ما يدعو للقلق كثيرا. يجب أن تتذكر دائما للحفاظ على مياه الشرب الخاصة بك على أساس منتظم.

في الواقع، مرة واحدة يرتفع مستوى الكرياتينين الخاص بك، لا تقلق، يجب أن نعرف سبب ارتفاع الكرياتينين واتخاذ التدابير المناسبة.

يجب استبعاد المضاعفات الجهاز البولي، ورفض زرع، والعدوى وسمية المخدرات. هناك العديد من الاختبارات المطلوبة، مثل الموجات فوق الصوتية واختبارات الدم. الكرياتينين يزيد تدريجيا على مدى فترة طويلة من الزمن كعلامة على الرفض المزمن. ويرتبط هذا أيضا بروتينية. يمكنك أيضا الإشارة إلى خزعة.

العدوى هي أخطر تهديد للكلية المزروعة، وبالتالي تجنب الوصول إلى الأماكن المزدحمة والحفاظ على النظافة الشخصية الجيدة. يجب أن لا تفوت وقت الدواء.

أعلاه هو زرع الكلى بعد الكرياتينين عدة أسباب، إذا كان لديك هذا الاعتراض، يرجى إرسال الوضع الحالي الخاص بك إلى kidneyfailurecn@hotmail.com وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

في البر الرئيسى للصين، ونحن نستخدم مزيج من الطب الصيني والغربي لمساعدة المرضى على إعادة بناء هيكل الكلى وتحسين وظائف الكلى، وتشمل هذه العلاجات الصغيرة الصينية التقليدية علاج تسلل الطب، حمام القدم، حمام، والوخز بالإبر، والعلاج الطبيعي، فضلا عن العلاج التبخير. إذا كنت مهتما في العلاج، يرجى ترك رسالة أدناه ونحن سعداء لتكون قادرة على مساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق