احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات العشبية الأخرى المرضى الذين يعانون من 3٪ وظيفة الكلى يمكن أن تختار


كلى والدتي يعمل فقط 3٪ والأطباء في فيجي قد اقترح غسيل الكلى. أريد أن أعرف إذا كان هناك أي العلاجات العشبية التي يمكن أن تختار؟ أو أي علاج آخر وبصرف النظر عن غسيل الكلى التي يمكننا أن نذهب ل؟ هذه رسالة تركها أحد المرضى من فيجي. إذا كان لديك أي سؤال حول أمراض الكلى، يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

3٪ وظيفة الكلى يشير إلى أن مرض المرضى حالة شديدة جدا أن المرضى بحاجة إلى العلاج الفوري أو الأدوية لإنقاذ حياة المرضى. على الرغم من أن غسيل الكلى يساعد المرضى على التخلص من بعض السموم والنفايات، فإنه يجعل المرضى تذهب من خلال مختلف السلبية. إلى جانب ذلك، يتم تقليل نوعية حياة المرضى بشدة بسبب الآثار السلبية.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للقضاء على السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما لأن هذه العلاجات تهدف إلى إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

أولا، اعتمدت السموم إزالة العلاج لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما، كما ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار وظائف الكلى، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى.

ثانيا، يستخدم الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. في هذا العلاج، والأعشاب الهائلة التي يتم اختيارها للمرضى وفقا لحالة مرضية محددة للمرضى. الى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها ويتم تعبئتها في مسحوق اثنين من الحقائب الطبية، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، في الوقت نفسه ، والدم الكافي، والأكسجين والتغذية أيضا يمكن أن يسلم داخل آفات الكلى مباشرة.

وهناك أيضا علاجات أخرى أن المرضى الذين يعانون من 3٪ وظيفة الكلى يمكن أن تختار لتشمل حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، العلاج بالوخز بالإبر، العلاج تبخير، الحجامة العلاج.

إذا كنت تعاني من 3٪ وظيفة الكلى، يرجى الحصول على العلاجات في أقرب وقت ممكن. هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق