احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أفضل نهج لبروتينية المتكررة مع مرض السكري


بروتينية هو عرض شائع للمرضى الذين يعانون من مرض السكري. يحدث بروتينية يعني أن هناك شيء خاطئ مع وظيفة الكلى. إلى جانب ذلك، المرضى يعانون أيضا من بروتينية مرارا وتكرارا، وبالتالي، فهي حريصة على معرفة ما هو أفضل نهج لبروتينية المتكررة مع مرض السكري.
منذ بروتينية هو سبب انخفاض وظيفة الكلى والعلاج الحالي تخفيف بروتينية فقط، فإنه ينتكش مرارا وتكرارا. وبالتالي، فإن أفضل نهج لبروتينية المتكررة يجب أن تركز على تحسين وظائف الكلى.
في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة ... اقرأ المزيد

Articles

هو السموم إزالة العلاج الآمن لمدة 4 سنوات المرضى القدماء الذين يعانون من متلازمة الكلوية


السموم إزالة العلاج هو أحدث علاج في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى ولها وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى. لذلك، والمرضى يتساءلون أن هو السموم إزالة العلاج آمنة للمرضى 4 سنوات من العمر مع متلازمة الكلوية. يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.
السموم إزالة العلاج هو أحدث علاج وضعت على أساس الطب الصيني. ومتلازمة الكلوية هو نوع من اضطراب يتميز تورم، بروتينية، فرط بوتاسيوم الدم، نقص بروتينات الدم. ويحدث في الأطفال ... اقرأ المزيد

Articles

هل هناك أي طريقة للخروج من غسيل الكلى بأمان


غسيل الكلى هو وسيلة لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم. على الرغم من أن غسيل الكلى يمكن أن تستفيد المرضى في مرحلة ما، فإنه يجعل المرضى تجربة الكثير من المضايقات، وبالتالي، المرضى يتساءلون أن هناك أي وسيلة للخروج من غسيل الكلى بأمان. هل تريد النزول من غسيل الكلى؟ يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.
غسيل الكلى هو وسيلة لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم وذلك للتخفيف من بعض أعراض ... اقرأ المزيد


Articles

يمكن علاج الكرياتينين 3.8 مع مرض السكري من قبل أوزموثيرابي


في الواقع، المرضى الذين يعانون من مرض السكري يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين بسهولة إذا كان يعاني من مرض السكري لأكثر من 30 أو 35 عاما. في حين، يشير الكرياتينين 3.8 إلى أنك في المرحلة 3 الفشل الكلوي وتحتاج إلى تلقي العلاجات في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. في حين، يمكن علاج الكرياتينين 3.8 مع مرض السكري عن طريق أوزموثيرابي؟ يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.
في السريرية، الكرياتينين 3.8 يعني ... اقرأ المزيد

Articles

ما هي معايير لبدء العلاج في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية


في الوقت الحاضر، مدفوعا أنماط الحياة غير الصحية وعادات المعيشة، المزيد والمزيد من الناس يعانون من أمراض الكلى ومتلازمة الكلوية هو واحد منهم. في حين، العديد من المرضى حريصون على معرفة ما هي المعايير لبدء العلاجات في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية.
وتتميز متلازمة الكلوية مع تورم شديد، بروتينية، نقص بروتينات الدم، فرط بوتاسيوم الدم. دون إدارة فعالة والعلاجات، متلازمة الكلوية تتطور بسهولة، وأنه يتدهور إلى الفشل الكلوي بسهولة. لذلك، نقترح عليك أن تتلقى العلاجات في أقرب وقت ممكن لمنع ... اقرأ المزيد

Articles

ما إذا كانت الخلايا الجذعية ناجحة لمرض الكلى المزمن


ويصف مرض الكلى المزمن كما فقدان تدريجيا من وظائف الكلى. دون وظيفة الكلى المناسبة، لا بد المرضى لتجربة مختلف الآثار السلبية. لذلك، يتساءل المرضى ما إذا كانت الخلايا الجذعية ناجحة لمرض الكلى المزمن.
في الواقع، والخلايا الجذعية ناجحة لعلاج أمراض الكلى، ولكن يجب التخلص من مختلف السموم والمنتجات النفايات بعيدا السموم والمنتجات النفايات المختلفة، وبالتالي، يحتاج المرضى إلى اتخاذ تدابير فعالة في أقرب وقت ممكن لفرز مختلف السموم والنفايات من الجسم تماما .
في مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى، تم اعتماد سلسلة من ... اقرأ المزيد