احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو واضح البول علامة على البرفرية والفشل الكلوي

ويمكن الكشف عن العديد من الأمراض من شذوذ في البول، لذلك هو جدير جدا للحصول على هذه العادة لمراقبة البول يوميا.العثور على شخص ما مع البرفرية والفشل الكلوي أن بولهم واضح جدا وهذا أمر عادي على الكلى صحية؟

ما هو البول طبيعي؟

في الأشخاص الأصحاء، بولهم مثل العنبر مع رائحة اليوريا. بعد شرب كميات كبيرة من المياه، قد يكون لديهم البول أصفر طفيف. ولكن سوف بولهم تكون مظلمة عندما استيقظ للتو، أو ليس لديهم ماء لفترة طويلة.

لماذا لا فرفرية والفشل الكلوي تتسبب في البول واضحة؟

فرفرية هو مرض الأوعية الدموية بسهولة ويسبب مرض الكلى على الكلى تحتوي على العديد من الأوعية الدموية الصغيرة.مرة واحدة فرفرية يؤثر الكلى الخاصة بك، وبدأت كلوي تليف الذي من شأنه أن يؤدي إلى ضرر أو موت العديد من الخلايا في الكليتين. ثم الكلى لديها قدرة الفقراء على تصفية المنتجات النهائية من الدم، مما يؤدي في البول أكثر وضوحا من ذي قبل.

الفشل الكلوي هو المرحلة الأخيرة من مرض الكلى الذي سوى عدد قليل من خلايا لا تزال تعمل في الكلى. وبالتالي فإن المرضى الذين يعانون من فرفرية والفشل الكلوى لديهم البول واضح وهو مثل المياه المشتركة.

ماذا يجب ان تفعل إذا وجدت في البول واضح جدا؟

للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى وفرفرية، من المهم جدا لمراقبة البول للعثور على ما إذا كانت هناك الرغاوي أو لون غير طبيعي. إذا وجدت في البول هو أكثر وضوحا من ذي قبل، قد يتم تفريغ السموم أقل. كيفية إصلاح الكلى لإزالة السموم أكثر؟

العلاج المناعي هو علاج فريد من نوعه والتي يمكن أن إصلاح الكلى من خلال زيادة مناعة الخاصة بك. ويتسبب أساسا فرفرية وأمراض الكلى بواسطة جهاز المناعة المضطرب، لذلك العلاج المناعي هو مناسب جدا لمرضى الكلى لإصلاح لهم.

خصوصا لا يمكن للأدوية الصينية تنظم جهاز المناعة، وتغذي الجسم والعلاج بالخلايا يمكن أن توفر المزيد من الخلايا الصحية لالكلى التالفة. بعد سلسلة من العلاجات في العلاج المناعي، والكلى يمكن المساهمة في تصفية السموم عن طريق البول.

هو واضح البول علامة على البرفرية والفشل الكلوي

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق