احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الخلل في الغدة الدرقية وعلاج مرض الكلى

الخلل في الغدة الدرقية وامراض الكلى هي جزء من أمراض الكلى الثانوية التي تحتاج إلى علاج المرض الابتدائي والثانوي في نفس الوقت. وينبغي بذل جدول زمني شامل العلاجية للمرضى محددة. بعد علاج دقيق ومدروس، والمرضى الذين يعانون من الخلل في الغدة الدرقية ومرض الكلى لديهم وجود احتمال كبير أن يكون الكلى السليمة.

فحص دقيق

وقيل أن بعض المرضى فقط خزعة يمكن التحقق مما اذا كانت قد تعرضت للتلف أنسجة الكلى الخاصة بك من قبل الخلل في الغدة الدرقية. في الواقع، وقد تم اعتماد العديد من المؤشرات الحساسة في العيادة، ويكون لها تأثير جيد للتأكد من إذا كان المرضى الذين يعانون من الخلل في الغدة الدرقية لديك مشكلة في الكلى أو لا.

يمكن للفحص جديد لا يعفي فقط من الألم من الخزعة ولكن أيضا يمكن إعطاء تشخيص واضح في مرحلة مبكرة.

العلاج المناعي عن الخلل في الغدة الدرقية ومرض الكلى

لوأثار الخلل في الغدة الدرقية ومرض الكلى بواسطة جهاز المناعة المضطرب، والهدف الرئيسي من العلاج المناعي هو تنظيم جهاز المناعة، وتحويلها إلى وضعها الطبيعي.

المناعي الحجب

رد الفعل المناعي النشط يحدث في الغدة الدرقية والكلى، مما أدى إلى الخلل في الغدة الدرقية ومرض الكلى. ويستخدم مانع المناعي وبالتالي للحد من الإفراط في رد الفعل المناعي نشط من أجل الحد من الضرر في الغدة الدرقية، ويقلل من تشكيل المعقدات المناعية.

ما هو أكثر، والمرضى الذين يحتاجون لحقن مانع المناعي بشكل منتظم من أجل شراء مزيد من الوقت لتلقي العلاج الأخرى، واستعادة الكلى والغدة الدرقية. وعادة ما يحتاج المرضى مانع المناعي مرتين في السنة.

تنظيم مناعي

ويمكن من خلال بعض المعدات المتطورة يتم مسح المركبات المناعية في الدم بعيدا للحد من CIC (تداول مجمع المناعي). لكن لا يمكن لطريقة جيدة في المجال الطبي الغربي اكتساح قبالة مجمع المناعي في الكليتين. وبالتالي نحن نستمد دعما من Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، والتي يمكن أن تقضي على المركبات المناعية من أنسجة الكلى.

المناعي حماية

من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتسريع ويمكن الصغرى الدورة الدموية، والطب الصيني تقديم المزيد من الدم والاوكسجين لاستعادة الأنسجة الكلوية. يتم تكييفها أيضا زرع الخلايا الجذعية لإصلاح الأنسجة الكلوية في العلاج المناعي. مع القدرة على تمييز كبير، يمكن أن الخلايا الجذعية تتحول الى انواع مختلفة من خلايا الكلى حاجة. ونتيجة لذلك، فإن المرضى الذين لديهم ارتفاع وظائف الكلى بعد أن يتم إصلاح الأنسجة الكلوية.

الخلل في الغدة الدرقية وعلاج مرض الكلى

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق