احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لا الخلايا الجذعية علاج التهاب المفاصل الروماتيزمي وداء السكري 2

س: ما هو العلاج بالخلايا الجذعية؟ بل هو زرع أو حقن أو أقراص؟ أنا أنثى 59 سنة ولدي التهاب المفاصل الروماتويدي لسنوات عديدة، ومرض السكري type2. لا العلاج بالخلايا الجذعية علاج الأمراض الخاصة بي؟

ج: هذا هو ويني من الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض، والصين. يقول لك ان عانى من التهاب المفاصل الروماتويدي لفترة طويلة. RA يرتبط ارتباطا وثيقا إلى اضطراب في المناعة، ويمكن أن تصنف على أنها أحد أمراض المناعة الذاتية. في الوقت نفسه، كنت أفضل أن أعرف ما إذا كان هناك تلف الكلى مع التهاب المفاصل الروماتويدي على المدى الطويل والكشف عن مرض السكري الخاص في الآونة الأخيرة؟ بسبب الأضرار الكلى هي مضاعفات التهاب المفاصل الروماتيزمي وعلى حد سواء Diabetes2.

وترتبط كل من هاتين المشكلتين صحي إلى اضطراب في المناعة. تعلمون RA يمكن أن تؤدي بسهولة إلى استجابة التهابية في الجسم، وأضرار الإفراط في الاستجابة الالتهابية جهازنا العادية مثل جزيرة البنكرياس والكلى وهلم جرا.

كما أن زرع الخلايا الجذعية، والخلايا الجذعية هي الخلايا الأصلية التي يمكن أن تميز تلقائيا الى خلايا وظيفية من جهاز مختلف، مثل نظام جزيرة البنكرياس حصانة، وهلم جرا. وقد وضعنا ذلك في علاج مرض السكري، وقد تبين أن أمراض الكلى، وأمراض المناعة الذاتية، والأثر العلاجي مرضية من قبل الممارسات السريرية.

يمكن أن الخلايا الجذعية تنظيم الجهاز المناعي عن طريق وضع جديد الخلايا السليمة لتحل محل الخلايا الميتة أو تلك unfunctional. عندما الجهاز المناعي يمكن أن تعمل بشكل طبيعي كما كان من قبل، فإنه سيتم إيقاف الالتهاب ومنع مزيد من الأضرار للأنسجة وطنك.

أما بالنسبة للأنسجة وجدت الأم تضعف، يمكن أن العلاج بالخلايا الجذعية recitify أيضا حصانة كاملة وإصلاح الأضرار في الأجهزة. وباختصار، فإنه هو علاج شامل، والذي يعالج هذه المشاكل من جذورها المرض.

يتم جمع الخلايا الجذعية من الحبل السري للمولود الجديد (المستشفى توفير الخلايا الجذعية) وبعد ذلك تزرع هذه الخلايا الجذعية في مستشفى لدينا مختبر الخلية. والمنقول الخلايا الجذعية إلى الجسم عن طريق الوريد بالتنقيط وبعد ذلك سوف ندخل في الجهاز المستهدف من خلال الدورة الدموية تحت الإرشاد من العلاج بالأعشاب. العملية كلها لا تحتاج الى عملية جراحية.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/423.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق